التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج ترجمة جوجل للاندرويد Download Google Translate

تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate

تحميل تطبيق ترجمة Google

تحميل تطبيق جوجل ترانسليت برابط مباشر Google Translate APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

تحميل تطبيق جوجل ترانسليت من جوجل بلاي 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate:

جوجل ترانسليت أو ترجمة جوجل Google Translate هي خدمة مقدمة من جوجل لترجمة جزء من نص أو صفحة وب إلى لغة أخرى، مع وجود تحديد لعدد الفقرات أو مدي من المصطلحات التقنية المُترجمة. في بعض اللغات، يُسأل المستخدمون لإرفاق ترجمات بديلة، مثل ترجمات بديلة للمصطلحات التقنية، لكي يتم تضمينها في التحديثات المستقبلية لعملية الترجمة.

قاموس جوجل ترانسليت :

وإضافة إلى خدمة ترجمة الصفحات تقدم جوجل ميزة القاموس، التي يمكن من خلالها ترجمة كلمة من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس، بالإضافة إلى أكثر من 70 لغة أخرى.

ما يقدمه قاموس جوجل ترانسليت :

يقدم القاموس ترجمة عربية للكلمة الإنجليزية كاسم كفعل ويضيف عبارات ذات صلة كما يبين ما إذا كانت الكلمة الإنجليزية المدخلة تستخدم في لغات أخرى بنفس الكتابة، ويضيف القاموس ما يسميه تعريفات الويب، فيعرف الكلمة الإنجليزية بالإنجليزية حسب ما يرد في مواقع إنترنت أخرى. القاموس ينطق بالكلمات.

اصدار تحديث جديد لتطبيق جوجل ترانسليت :

اليوم أعلنت غوغل عن إصدار تحديث جديد لتطبيق Google Translate يدعم العمل دون الحاجة لتوفر اتصال بالانترنت بين أكثر من 50 لغة من ضمنها العربية.

بعد تحديث التطبيق سيتوفر خيار جديد ضمن قائمة خيارات التطبيق يُدعى Offline Languages حيث تستطيع اختيار اللغات التي تريد الترجمة فيما بينها لدى عدم توفر اتصال بالانترنت، حيث تستطيع اختيار العربية والإنكليزية مثلًا وسيتم تحميل الملفات الخاصة باللغتين وتخزينها على جهازك. يمكن إضافة أي عدد من اللغات الأخرى كذلك حسب الحاجة.

منهجية ترجمة جوجل :

تعتمد ترجمة جوجل Google Translate على أسلوب يسمى بالترجمة الآلية الإحصائية، حيث يقوم بالبحث في عدد هائل من المستندات يصل لمئات الملايين وذلك لتحديد أفضل ترجمة للنص المطلوب.

وتقوم ترجمة جوجل Google Translate بتخمينات ذكية لتحديد الترجمة المناسبة وللحصول على هذه الكمية الضخمة من البيانات اللغوية فجوجل تستخدم العدد كبير من النصوص الثنائية اللغة الموجودة على الإنترنت مثل وثائق الأمم المتحدة التي تتوفر في ست لغات بشكل متوازٍ، بما فيها اللغتين العربية والإنكليزية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *