التخطي إلى المحتوى

Download Viber

تطبيق فايبر viber Android لمكالمات الفيديو والصوت

Viber : Free Calls & Messages

رابط تحميل تطبيق فايبر برابط مباشر Viber APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق فايبر من متجر جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق فايبر viber Android فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق فايبر Viber :

فايبر viber Android هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية متعدد المنصات (أندرويد، و ios، وبلاك بيري، وويندوز فون، وسيمبيان سيريس 40، وويندوز، ووماك، ونوكيا)، يتيح التطبيق للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة فايبر ميديا يعمل على الشبكات الخلوية والشبكات اللاسلكية واي-فاي على حد سواء كما يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية .

تاريخ تطبيق فايبر Viber :

  • في بداية الإنطلاق

في البداية تم إطلاق viber Android ليعمل على جهاز آيفون في 2 ديسمبر 2010 لينافس برنامج سكايب، وظهرت النسخة ماقبل النهائية لأندرويد في مايو 2011 وتم تحديد خمسين ألف مستخدم لها، وتم إطلاق النسخة النهائية منها في 19 يوليو 2011في تاريخ 8 مايو 2012 بلغ عدد مستخدمي البرنامج 65 مليون مستخدم .

  • إطلاق البرنامج على أجهزة بلاك بيري وويندوز فون

تم إطلاق البرنامج على أجهزة بلاك بيري وويندوز فون في تاريخ 8 مايو 2012 وفي تاريخ 11 سبتمبر 2012 بلغ عدد مستخدمي البرنامج 100 مليون مستخدم وفي نفس اليوم تم إطلاق التطبيقات لأجهزة نوكيا بمنصة سلسلة 40 نظام تشغيل سيمبيان وأجهزة سامسونج.

  • viber Android يوفر ميزة المكالمات الصوتية

في 22 سبتمبر 2012 تم توفير ميزة المكالمات الصوتية ذات الجودة العالية ومجموعات الرسائل على نظام ويندوز فون ولكن فقط لمستخدمي أجهزة نوكيا كجزء من الشراكة الحصرية مع شركة نوكيا.

  • شراء تطبيق فايبر 

في 13 فبراير 2014، استحوذت شركة راكوتن اليابانية على تطبيق viber Android مقابل 900 مليون دولار أمريكي.

مميزات تطبيق فايبر Viber :

عمل جميع الاتصالات الدولية مجانا شرط امتلاك الشخص المقابل للبرنامج استخدام الرسائل النصية المجانية ورسائل الصوت والصورة لا يتطلب أية تكلفه إضافية غير تكلفة الاتصال بالإنترنت.

خدمة فايبر أوت Viber out :

خدمة فايبر آوت هي خدمة مدفوعة يقدمها برنامج فايبر من أجل إجراء المكالمات الصوتية من البرنامج إلى هواتف محمولة أو خطوط أرضية، خدمة فايبر آوت يتم المحاسبة عليها بحسب الاستهلاك، حيث تحدد الشركة عدة تعريفات تعتمد على البلد الذي يتم الاتصال به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.