التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج اللاسلكى زيلو Zello

Zello Live conversations

تحميل برنامج زيلو للمحادثات الصوتيه مجانا Download Zello

رابط تحميل برنامج المحادثات الصوتية زيلو للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

نبذه مختصرها عن برنامج Zello

يعتبر برنامج زيلو من افضل واقوى البرامج في قسم تحميل برامج كمبيوتر التى تعمل على جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز والاندرويد والتى تستخدم فى مجال اجراء المكالمات الهاتفيه الصوتيه مجانا .

برنامج Zello للكمبيوتر غنى عن التعريف بكل ماتحمله الكلمه من معنى حيث يمكنك من الاستغناء عن معظم برامج الدردشه الاخرى من واتس اب وفيس بوك ماسنجر وال imo وغيرها من الكثير من تطبيقات الدردشه والتواصل الاجتماعى الاخرى.

كما وان برنامج زيللو يمكن جميع المستخدمين من الحصول على مكالمات هاتفيه عاليه الجوده وبدقة نقاء وجوده فى الصوره ولا فى الخيال فقط كل ماعليك الاتصال بشبكات الانترنت.

زيلو والطرق الحديثه فى المحادثة :

برنامج Zello للكمبيوتر سوف يمكنك من التخلص من استخدام الطرق التقليديه اثناء الدردشه والتى كنت تعتمد فيها على الرسائل الفوريه والرسائل النصيه, ويتيح لك التواصل مع جميع الاصدقاء والاهل والاقارب عن طريق المحادثات الصوتيه بجوده وكفاءه عاليه للغايه وبسرعه عاليه سوف تبهرك بكل تأكيد.

كما يمتلك ايضا برنامج زيللو Zello للكمبيوتر العديد من النسخ المختلفه والمتنوعه حيث تتواجد نسخه للجهاز الكمبيوتر الى جانب نسخة نظام الاندرويد ونسخه اخرى لهواتف iPhone واخرى للبلاك بيرى وغيرها من النسخ الاخرى.

طريقة عمل برنامج زيلو :

  1. عند تحميل وتثبيت برنامج Zello للكمبيوتر لأول مره على جهازك الكمبيوتر او الهاتف اللوحى الخاص بك او الهواتف المحمول الذكيه سوف تحتاج الى تسجيل حساب خاص بك داخل البرنامج وادخال بياناتك وبعد ذلك سوف تتمكن من الدخول الى البرنامج والبدأ فى اجراء العديد والعديد من المحادثات الصوتيه بشكل مجانى للغايه دون دفع تكاليف او مبالغ ماديه.
  2. برنامج Zello للكمبيوتر سوف يمكنك من عمل ارشيف خاص لجهات اتصال الاصدقاء المقربين والتى تكون دائم الاتصال معهم بالاضافه الى الاصدقاء والاقارب.
  3. Zello للكمبيوتر يمكنك من اجراء المحادثات الصوتيه من العديد من الاشخاص فى نفس الوقت بكفاءه عاليه للغايه وبدون تقطيع او توقف للصوت.
  4. يتواجد بداخل برنامج زيللو Zello للكمبيوتر العديد من القنوات الخاصه والتى تعمل على بث الاخبار وذلك للتعرف على اخر الاخبار التى تدور حوله العالم وهذه الاخبار سواء كانت صوتيا او نصيا.
  5.  يمنحك جوده وكفاءه عاليه فى الصوت حيث وانه يعمل على شبكات الهوات المحمول 2G و 3G بالاضافه الى انه يعمل بسرعه عاليه للغايه على شبكات الواى فاى.

كما وان الشركه التى قد عملت على تطوير برنامج زيللو Zello للكمبيوتر تعتمد على البساطه والسهوله العاليه للغايه لذلك سوف يتوفر لديك وجهة استخدام سهله للغايه.

حجم برنامج Zello للكمبيوتر صغير للغايه لايحتاج الى مساحه كبيره على الجهاز الخاص بك للذلك لايستهلك الكثير من موارد المعالج.

فكرة برنامج Zello

برنامج زيللو Zello للكمبيوتر عمل على تجديد فكرة التواصل والتى تشبه المكالمات عبر الاجهزه اللاسلكيه ومعنى ذلك ان تقوم بالضغط لكى تستطيع ان تتحدث وينصت اليك الاخرون.

كما وانك مع برنامج زيللو Zello للكمبيوتر لاتلجأ الى الكثير من البرامج التطبيقات وبرامج الدردشه والتواصل الاجتماعى الاخرى حيث وان برنامج Zello للكمبيوتر يتيح اليكم الكثير من الامكانيات ذات الجوده والكفاءه العاليه حيث يمنحك مكالمات صوتيه بجوده وكفاءه عاليه للغايه وكمية استهلا قليله للغايه بالنسبه لبيانات شبكة الانترنت.

وعلاوة على كل هذه المميزات التى يمتلكها البرنامج انه يمكنك من انشاء غرفة اتصال وذلك لكى ينصت اليك عددا من المستخدمين وايضا تقوم بالسماح لهم بالحديث والمناقشه وكل ذلك عبر برنامج زيللو الرائع والمدهش بكل تأكيد.

كما وان البرنامج يمكنك من استخدامه فى العديد من المهام الضروريه والتى سوف تفيدك بكل تأكيد مثل القيام بشرح الدروس وعمل راديو اى بث مباشر ويستطيع الجميه ان ينصت اليك وايضا تسمح لهم بالمناقشه وذلك لكى تكون عملية التواصل فعاله وهامه للغايه.

مميزات برنامج زيللو Zello للكمبيوتر

يمكنك تحميل هذا البرنامج مجانى ومتاح لجميع المستخدمين حوله العالم بدون دفع رسوم او مبالغ ماديه حيث وانه غير مدفوع الثمن

  1.  متعدد اللغات ومن ضمن هذه اللغات اللغه العربيه والانجليزيه وغيرها من الكثير من اللغات الاخرى.
  2.  طريقة استخدام البرنامج سهله وبسيطه لاتحتاج الى شرح وذلك لانه يمتلك وجهة استخدام بسيطه للغايه.
  3.  هذا البرنامج يخلو تماما من جميع الاعلانات المزعجه والمضيقه للغايه والتى تقف سدا منيعا ام عمل البرنامج واجراء الاتصالات مع الاصدقاء.
  4.  البرنامج سريع للغايه فى تنفيذ المهام والاوامر وخاصة ارسال الصوت المسجل.
  5. يمكنك برنامج zello  من التحكم فى خيارات المكالمات وتخصيصها كيفما تشاء.
  6.  اول البرامج التى تمتلك خاصية انشاء غرف للدردشه وذلك لكى تستمتع والانضمام اليها وجعلها خاصه بالعديد من المستخدمين المحدودين.
  7. يعمل البرنامج على العديد من الشبكات المختلفه ويحافظ على استهلاك لباقة الانترنت بدرجه كبيره للغايه.
  8. ويعد البرنامج فكره مميزه للتواصل وانشاء القنوات العامه والخاصه بشكل مجانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *