التخطي إلى المحتوى

Zoom Player Free برنامج مشغل الفيديو والصوت

Zoom Player Free

تحميل مشغل الصوت والفيديو Zoom Player مجانا

رابط تحميل برنامج تشغيل الفيديو Zoom Player free للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج Zoom Player Free :

من قسم تحميل برامج كمبيوتر نقدم لكم افضل البرامج فى مجال تشغيل المالتميديا لذلك تجد الجميع يستخدمه فى تشغيل الصوت والفيديو حيث وان تطبيق زوم بلاير فرى هو تطبيق مجانى ومفتوح المصدر دون ان يحتاج الى دفع اى مبالغ او رسوم ماديه.

كما ويمكنك البرنامج ايضا من تشغيل مقاطع الفيديو ويقوم ايضا بتشغيل الافلام حيث وانك من خلاله تستطيع تشغيل الموسيقى وجميع انواع الصوتيات حيث وانك تستطيع من خلال برنامج زوم بلاير فرى ان تقوم بتشغيل افلام عالية الجوده بدقه HD.

كما وان هذا البرنامج الرائع يتوفر لدى الجميع انه يقوم بتشغيل جميع التراميزات وضع الفيديوهات التى لها شعبيه كبيره مثل صيغةAV1-MPEG2-MKV-MP4 الى جانب بعض الترميزات التاليهH.256-H.264 ومن المميزات الاخرى لدى البرنامج انه يقوم بتشغيل بعض ملفات الفلاش مثل SWF-FLV .

مميزات برنامج زوم بلاير فرى zoom player :

برنامج يستخدم فى تشغيل الصوت والفيديو حيث وان برنامج زوم بلاير فرى مجانى بدون دفع تكاليف او مبالغ ماديه  ومفتوح المصدر.

يمكنك البرنامج من تشغيل مقاطع الفيديو وايضا تشغيل الافلام ويمكنك من خلاله تشغيل الموسيقى وكافة انواع الصوتيات.

كما ويمكنك برنامج زوم بلاير فرى من تشغيل افلام عالية الجوده بدقة HD.

ويمكنك ايضا البرنامج من تشغيل افلام الداى فى دى والبلوراى.

كما ويمتلك البرنامج ايضا جهة استخدام سهله للغايه وذلك لكى تستطيع تشغيل ملفات الميديا بجوده عاليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المميزات الاضافيه لبرنامج zoom player :

يمكنك من خلال برنامج zoom player القيام باستعراض جميع امتدادادت الصور الرقميه.

كما ويمكنك من الاستماع الى جميع محطات الراديو العاليع بكافة انواعها على شبكة الانترنت حيث وان هذا البرنامج قد تم تطويره وتحسينه وذلك لكى يتلائم ويتوافق مع جميع الفيديوهات التى تعمل بجودة HD.

كما يستخدم برنامج zoom player فى تشغيل الوتيات والموسيقى حيث ومن خلال هذا البرنامج تستطيع انشاء قوائم تشغيل البةمات ةكذلك الموسيقى التى تفضل ان تسمعها.

ومن المميزات التى يمتلكها برنامج zoom player اذا قمت بتحميل وتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فانه خفيف جدا على جهازك الكمبيوتر ولايشغل مساحه كبيره ولايستهلك الكثير من موارد المعالج.

كما وان برنامج زوم بلاير zoom player يدعم جميع انظمة تشغيل الويندوز ويتميز ايضا فى انه يتجاوب بسرعه كبيره جدا مع اداء النظام.

استخدامات برنامج زوم بلاير فرى Zoom Player Free  :

يستخدم برنامج zoom player كمشغل للفيديوهات والصوت حيث يستخدم فى تشغيل الافلام والفيديوهات والتى تتميز بأنها عالية الجوده وهذا البرنامج ايضا يحتوى على عدد كبير من الفلاتر التى تقوم بتشغيل الفيديوهات بدقه عاليه للغايه.

ويستخدم ايضا هذا البرنامج فى تشغيل الافلام الموسيقيه وتستطيع ايضا من خلال هذا البرنامج من انشاء قائمه موسيقه للاغانى التى ترغب فى الاستماع لديه ومن المميزات الاخرىبأنه يعمل مشغل ميديا مستقر فى تشغيل الفيديو الذى يتميز بالدقه العاليه حيث وانه يحتوى على عدد كبير من الفلاتر الحزم الكديك مثل فلتر LAV القوى والذى يستخدم فى تشغيل الافلام بصيغة الاتش دى على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.