التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج ترجمة الافلام مجانا

رابط تحميل برنامج مترجم الافلام للكمبيوتر

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج Sublight

من قسم تحميل برامج كمبيوتر نقدم لكم برنامج سبلايت وهو عباره عن برنامج يستخدم فى البحث عن ترجمات الافلام والتى تكون متوفره على شبكات الانترنت.

حيث وان برنامج سبلايت مجانى ومتاح للجميع او دفع رسوم ا مبالغ ماديه ويمكنك من خلال هذا البرنامج البحث عن ترجمات الافلام الاجنبيه من على شبكة الانترنت.

يمكنك ايضا من خلال برنامج Sublight تحميل وتنزيل ترجمة الافلام من على الانترنت بعدة لغات مختلفه وبعد ذلك يمكنك البرنامج من تنزيل هذه الترجمه على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويمكنك ايضا من خلال شبكة الانترنت البحث عن الترجمه او عن طريق كتابة اسم البرنامج على محرك البحث جوجل والبحث عليه وذلك مع تحديد لغة الترجمه التى تود ان ترجم الفيلم بها.

كما وان البرنامج بعد ذلك يقوم بشكل تلقائى بعرض اللغات المتوفره على شبكة الانترنت.

مميزات برنامج سبلايت Sublight

  1. sublight يساعدك على الحصول على ترجمة الافلام وذلك عن طريق شبكة الانترنت.
  2. برنامج سبلايت يحتوى على العديد من اللغات والتى يتيح لك الحريه فى اختيار واحده منهم والتى تتناسب معاك فى الترجمه.
  3. برنامج سبلايت يقوم بعرض سريع لكافة ملفات الترجمه المتوفره على شبكة الانترنت كما وانه الملف الذى تجده متزامن مع احداث الافلام.
  4. يتميز برنامج سبلايت ايضا بواجهة استخدام سهله وبسيطه للغايه ولاتتواجد امامك اى نوع من الصعويه او المشاقه فى استخدام البرنامج.
  5. يوفر لك البرنامج ايضا محرك بحث يمكنك من خلاله البحث على ترجمات الافلام الاجنبيه وتحميلها على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث وان هذا المحرك هو المحرك العالمى مزود بشبكة خاصه وذلك للبحث على ترجمات للافلام.
  6. كما ويوفر البرنامج لجميع مستخدميه حوله العالم امانية التسجيل فى البرنامج وانه بأمكانهم مشاركة ترجمة الافلام عبر شبكة الانترنت من خلال هذا البرنامج الرائع.
  7. يوفر لك البرنامج ايضا اداه خاصه وذلك للمشاركه بملفات الترجمه وذلك بوضع اسم الفلم الكامل وتحديد ملف الترجمه على القرص الصلب.

المميزات الاضافيه لبرنامج Sublight

  • يمكنك البرنامج من وضع رابط خاص حول احداث الفيلم والتقييم الذى يحصل عليه من موقع اى ام دى وفى النهايه يمكنك من وضع تعليق خاص بك حوله ملف الترجمه ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على زر المشاركه وذلك لكى يتم رفع ملفات الترجمه على شبكات الانترنت وذلك ليصبح متاح للمستخدمين.
  • يمكنك ايضا من الدخول الى اعدادت البرنامج ثم بعد ذلك يمكنك اختيار مشغل ميديا وذلك  لتشغيل الفيلم كما وانه يمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج اختيار ترميز اللغه لملفات الترجمه.
  • كما ويعتبر برنامج سبلايت من اهم وافضل التطبيقات التى تستخدم فى ايجاد الترجمه حيث وان هذا التطبيق المجانى يتيح ويوفر لك الكثير من الوقت عن البحث وتحميل ترجمات الافلام.
  • ومن المميزات التى يمتلكها البرنامج انه خفيف جدا على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث وان البرنامج يعمل على جميع انظمة تشغيل الويندوز.

ماهى استخدامات برنامج Sublight

يستخدم برنامج سبلايت فى تحميل وتنزيل ترجمة الافلام من على شبكة الانترنت ويمكنك ايضا من خلال البرنامج من البحث عن ملفات الترجمله وتحميلها باللغه التى تناسبك واى فيلم تريد ان تقوم بترجمته حيث وان هذه الملفات تكون متاحه على شبكة الانترنت بالعديد من اللغات.

كما وان برنامج Sublight يتيح لك الاطلاع على اخبار الفيلم وتقييمه وذلك من حيث نسبة المشاهه وشعبية الفيلم ومدى النجاح الذى حققه الفيلم حيث وان كل هذه التفاصيل يتم الحصول عليها من على موقع اى ام دى بى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *