التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بإدارة التطبيقات وملفات الوسائط المتعددة مثل ملفات الموسيقى والفيديو وهي مصممة خصيصاً لهواتف الآيفون .

Download 3uTools

تنزيل برامج للكمبيوتر

معلومات عن برنامج 3uTools :

برنامج 3uTools هي أداة الكل في واحد وهي مصممة خصيصا لأجهزة مثل iPhone, iPad, iPod وهي آمنه وحرة .

من أجل خدمتك بشكل أفضل ، وقد أضافت الكثير من الميزات الجديدة في أحدث الاداات الخامس 2.06 .

علي سبيل المثال: دائره الرقابة الداخلية الهروب من السجن ، ودائره الرقابة الداخلية ، والإصلاح ، دائره الرقابة الداخلية فلاش ، دائره الرقابة الداخلية ، وأداره الملفات ، وترحيل البيانات ، جعل النغمات ، تحويل الفيديو ، ضغط الصور ، تنظيف القمامة ، تخزين.

حاليا ، واقترح عليك ترقيه المثالي الخاص لدائره الرقابة الداخلية 10.2 ، لان ابل قد توقفت عن الاشاره من دائره الرقابة الداخلية 10.1 ودائره الرقابة الداخلية 10-1-1 ، بحيث لا يمكنك خفض المثالي إلى النسخة الثابتة السفلي التي تم إغلاقها من قبل شركه آبل .

مطور برنامج 3uTools والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة 3uTools Team .

برنامج 3uTools متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الآيفون ، الآي باد ، الآي بود .

مميزات برنامج 3uTools :

الأكثر كفاءة لإدارة ملفات وتطبيقات الآيفون

3 أدوات يجعل من السهل جدا لإدارة تطبيقات والصور والموسيقي والنغمات ، وأشرطه الفيديو وغيرها من ملفات الوسائط المتعددة. عرض كامل لجهاز الآيفون الحالات المختلفة ، بما في ذلك التنشيط ، والهروب من السجن ، والبطارية وقفل الحالات بصوت عال ، فضلا عن المعلومات التفصيلية دائره الرقابة الداخلية والمعهد الدولي للمعلومات .

العديد من التطبيقات والنغمات والخلفيات

تطبيقات مختلفه ، نغمات مميزه وخلفيات فريدة في انتظارك لتحميل بحريه والتمتع بها .

الفلاش والخدع هي طريقه ذكية

دعم دائره الرقابة الداخلية فلاش في الوضع العادي ، وضع dfu ووضع الاسترداد. بنقره واحده الهروب من السجن يجعل عمليه الهروب من السجن بسيطه جدا وسهله. ميزات أكثر تقدما ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي شيش ، ترقيه القاعدي/تخفيض وما إلى ذلك.

الكل في واحد المساعد دائره الرقابة الداخلية يجلب ميزات مفيده ولذيذه

لقد صممنا مجموعه من الميزات لمستخدمي دائره الرقابة الداخلية ، علي سبيل المثال ، النسخ الاحتياطي للبيانات ، وجعل النغمات ، تحويل الفيديو ، رمز غير صالح حذف وغيرها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.