التخطي إلى المحتوى

تحميل متصفح أوبرا ميني Opera Mini للأندرويد

تنزيل opera mini مجانا

رابط تحميل تطبيق اوبرا ميني برابط مباشر  Opera Mini APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق اوبرا ميني من جوجل بلاي 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق اوبرا ميني Opera Mini فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق اوبرا ميني Opera Mini :

متصفح أوبرا ميني Opera Mini هو متصفح مجاني مصمم للهاتف المحمول لتصفح الإنترنت جافا إم إي وبالتالي يتطلب جهاز محمول قادر على تشغيل تطبيقات جافا إم إي ويمكن أن ألخصه بأربع كلمات: سرعة, كلفة تصفح أقل, أمن وسرية!

فكرة عمل تطبيق اوبرا ميني Opera Mini :

برنامج أوبرا ميني الرائع يفتح لك مواقع الإنترنت على جوالك تماماً كما تفتحها على الإنترنت, بعكس المتصفحات الأخرى التي تعرض لك المواقع بالطريقة التقليدية كنصوص بإزالة الصور وتصغير حجم الموقع بطريقة تختلف كلياً عن الطريقة التي تُعرض فيها مواقعك على الإنترنت.

مميزات تطبيق أوبرا ميني Opera Mini :

السرعة في التصفح :

لأن برنامج اوبرا ميني يضغط البيانات (بيانات الموقع الذي ترغب بتصفحة) قبل أن يُفتح على جهازك المحمول. وهذا مهم جداً ليس فقط لأجل توفير الوقت, بل لأجل تكلفة اتصال منخفضة بالإنترنت. لأنه يعتمد على بروكسي يمكنك أن تحفظ جميع مواقعك المفضلة على موقع اوبرا Opera ومن ثم تضيفها إلى جهازك المحمول في ثوانٍ معدودة.

عمليات التحميل والتنزيل محسنة وسريعة:

بالاضافة الى السرعة في التحميل يمكنك إدارة جميع التنزيلات من شاشة واحدة والحصول على المحتوى الذي ترغب به. سيعلمك عندما يكتمل تنزيل ملفاتك. ما عليك سوى النقر على شريط التنبيهات دون معاناة البحث عنه بالمجلدات.

عيوب تطبيق اوبرا ميني  :

 لايمكنك الدخول إلى بعض المواقع .(كمواقع التحميل…)

كترة الصفحات المحفوظة أي إكتظاظ.

إذاكان موفر خدمة الأنترنت يوفر موقع مجاني (إتصالات المغرب توفر ويكيبيديا ) لايمكنك الدخول إليها ب opera.

عدم الدقة في حفظ الملفات الغير مكتملة التحميل.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *