التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج مالوير بايتس Malwarebytes Anti-Malware

Download Malwarebytes Anti-Malware

تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Malwarebytes Anti-Malware

رابط تحميل برنامج الحماية من الفيروسات وملفات التجسس

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بمكافحة البرامج الضارة ومحاربة الفيروسات التي تضر بوظائف جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Malwarebytes Anti-Malware :

برنامج Malwarebytes Anti-Malware هو في المقام الأول الماسح الضوئي الذي يمسح ويزيل البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج الأمن المارقة وبرامج التجسس .

تم إصدار برنامج Malwarebytes Anti-Malware لأول مرة في يناير 2006 وهو متاح في نسخه مجانية ، والتي تفحص ويزيل البرمجيات الخبيثة عندما بدات يدويا ثم بعد ذلك تم إضدار النسخة المدفوعة تتابعاً والتي توفر بالاضافه إلى ذلك بالاشعه المجدولة والحماية في الوقت الحقيقي وماسحه ذاكرة فلاش .

Malwarebytes Anti-Malware بالاشعه في وضع دفعه بدلا من مسح جميع الملفات المفتوحة والحد من التدخل إذا كان آخر علي الطلب لمكافحه البرمجيات الخبيثة وتعمل أيضا علي الكمبيوتر .

يمكن تشغيل الإصدار المجاني من Malwarebytes Anti-Malware يدويا من قبل المستخدم عند الرغبة في حين ان الإصدار المدفوع يمكن اجراء المسح المجدول ، ومسح الملفات تلقائيا عند فتحها ، ومنع عناوين بروتوكول الإنترنت من مواقع ويب الخبيثة وتفحص فقط تلك الخدمات .

انها بهذه البساطة أو إذا كنت تريد حماية أفضل من ذلك ، والنظر في التقيم المضادة للبرامج الضارة بريميوم وفورية في الوقت الحقيقي الماسح الضوئي الذي يمنع تلقائيا البرمجيات الخبيثة والمواقع من أصابه جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

مطور برنامج Malwarebytes Anti-Malware والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Malwarebytes

برنامج Malwarebytes Anti-Malware متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد .

وصف برنامج Malwarebytes Anti-Malware :

 برنامج Malwarebytes Anti-Malware المضاد للبرامج الضارة هو تطبيق عالي الأداء في مكافحة الفيروسات الضارة التي تضر بجهازك الشخصي ويستطيع البرنامج بمقاومة وإزالة البرامج الضارة والخبيثة الأكثر تقدما .

حيث يستطيع برنامج Malwarebytes Anti-Malware إصدار قدرات مسح سريعة وقوية على الفيروس لمعرفة مكانه والانقضاض عليه وإزالته نهائيا وهذا البرنامج هو الكمال بالاضافه إلى الدفاع القوي الموجود أصلا من قبل نظام التشغيل ويندوز لمنع وجود أي فيروسات وبرامج خبيثة وضارة .

مميزات برنامج Malwarebytes Anti-Malware :

مكافحه البرامج الضارة/مكافحه التجسس :

الخفية والسلوكية الكشف عن محرك يعترف ليس فقط المعروفة الأسر الخبيثة ولكن أيضا البرمجيات الخبيثة في اليوم الصفر الذي يفادس التكنولوجيا القائمة علي التوقيع.

مكافحه رانسووير :

المتخصصة في مراقبه السلوك التكنولوجيا الساعات عمليات التطبيق للنشاط المشبوه المرتبطة رانسووير. (توقيع-اقل)

مكافحه استغلال :

أربع طبقات بما في ذلك تطبيق تصلب الحماية ، والعمل معا لمنع يستغل علي الفور.

مكافحه الجذور الخفية :

التكنولوجيا المخصصة يزيل الجذور الخفية وإصلاح الملفات المعطوبة من قبلهم.

حماية موقع ويب ضار :

التحقق من حركه المرور الواردة والصادرة مقابل قاعده بيانات عناوين IP والمجالات وعناوين url الضارة المعروفة. الحماية الذاتية.

ثلاثه أوضاع المسح الضوئي :

فرط المسح الضوئي ، والتهديد المسح الضوئي ، والعرف المسح الضوئي عرض عمق المسح الضوئي. جدوله المسح التلقائي: الجدول بمسح وتحديثات قاعده البيانات لأوقات مريحه .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *