التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج لاين Line للمكالمات المجانية

Download LINE desktop

Download LINE

رابط تحميل برنامج لاين للتواصل

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بالاتصالات الفورية على الأجهزة الالكترونية المتعددة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة سطح المكتب (PC) وأجهزة اللاب توب .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج LINE desktop:

يستطيع مستخدمو برنامج لاين Line desktop التواصل مع بعضهم البعض عن طريق إجراء الرسائل النصية وتبادل الصور والفيديوهات والمكالمات الصوتية والمؤتمرات عن طريق الاتصال بالانترنت سواء كان (Wi-FiMobile Data ) .

اليوم يعد برنامج لاين Line desktop من أكثر البرامج الشائعة حاليا وهي تعتبر الذراع اليمنى لشركة Naver اليابانية , ففي عام 2011 تم إطلاق البرنامج لأول مرة في اليابان حيث وصل عدد مستخدمو البرنامج بعد ستة أشهر فقط من إطلاقه إلى 200 مليون شخص وهذا يدل على إمكانيات وقدرات هذا البرنامج المدهش .

وفي 2013 أصبح برنامج لاين Line desktop أكبر شبكة اجتماعية في اليابان , وفي أكتوبر 2014 أعلنت شركة لاين Line desktop أنه قد وصل المستخدمين إلى 560 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم مع وجود 170 مليون حساب نشط على البرنامج , وفي فبراير 2015 أصبحت المؤشرات إيجابية جدا حيث تنبأت الشركة بأنه قد يصل مستخدمو البرنامج إلى ما يقرب من 600 إلى 700 مليون شخص إلى نهاية العام .

مطور برنامج LINE والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة LINE Corporation .

برنامج لاين Line desktop كان مُعد خصيصا لأجهزة الهواتف الأندوريد و الآيفون فقط في بداية الأمر ولكن مع توسع وانتشار البرنامج بشكل ملفت للنظر أصبح متاحا بعدها للويندوز فون والبلاك بيري

وبعدما توسع أكثر وأكثر تم إطلاقه لأجهزة الكمبيوتر سواء سطح مكتب أو لاب توب باستخدام منصات ميكروسوفت وأيضا متاح لنظام التشغيل ماك .

وصف برنامج LINE :

تستطيع باستخدام برنامج لاين Line desktop أن تتواصل مع الأصدقاء من كل أنحاء العالم عن طريق إجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو أو إرسال رسائل نصية كما تريد فلا توجد أي قيود مع برنامج لاين (Line) .

احتل برنامج لاين Line desktop الترتيب الأول كأكثر التطبيقات تنزيلا في 52 دولة منها اليابان وتايوان واسبانيا والصين وتايلاند وسنغافورة والمملكة العربية السعودية وإندونيسيا وهونغ كونغ وماليزيا والهند وسويسرا و المكسيك وروسيا وماكوا والإمارات العربية المتحدة .

البقاء علي اتصال مع أصدقائك ، وكلما ، وأينما كنت. استخدم خطا للنوافذ علي الهاتف الذكي اثناء التنقل ومن جهاز الكمبيوتر اثناء وجوده في المكتب أو في المنزل.

قل نعم للمكالمات الهاتفية الطويلة. تمتع بمكالمات مجانية وعاليه الجودة في اي وقت. من كل من الهاتف الذكي والكمبيوتر.

يمكنك تحميل خط للكمبيوتر غير متصل المثبت من موقعنا عن طريق النقر علي زر تحميل مجاني.

مميزات برنامج LINE :

مكالمات صوتية و فيديو :

يمكنك من خلال LINE desktop إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية مع أي شخص تريد التواصل معه بجودة عالية وهو أيضا مجاني للمكالمات الدولية , حيث يمكنك أيضا التحدث مع الأصدقاء وأفراد العائلة المسافرين إلى إقامة اجتماعات الأعمال.

إجراء مكالمات فيديو مع 200 شخص :

تستطيع عزيزي المستخدم استخدام ميزة المكالمة الجماعية مع كل الاصدقاء الذي تود التواصل معهم من خلال المحادثات .

خاصية Keep :

تستطيع باستخدام هذه الميزة تخزين كل الصور والفيديوهات والرسائل والمستندات ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك من خلال التطبيق .

محادثات مجانية سريعة :

بدلاً من استغراق الكثير من الوقت في إرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية إلى أصدقائك ، فتستطيع الآن استخدم وظيفة رسائل LINEلإرسال الرسائل بسهولة تامة وإرفاق الصور الملونة والصور وكذلك معلومات الموقع .

ملصقات مجانية :

تستطيع التعبير عن نفسك من خلال إرسال الملصقات المجانية الجميلة والرموز التعبيرية (الإيموجي) لتستمع بأجمل وأفضل الملصقات المجانية .

البحث عن ملصقات النجوم الشهيرة :

ستجد ملصقات مضحكة وممتعة لأشهر الشخصيات من جميع أنحاء العالم .

حسابات Line الرسمية :

تستطيع إضافة أي من هذه الحسابات الرسمية لمتابعة الاخبار والحصول على الاخبار الرسمية من الشخصيات المشهورة من بلدك التي قمت باختيارها .

مدفوعات مريحة :

قد تتحمل رسوم نقل البيانات كما هو في التطبيقات المختلفة فمن الأفضل لك استخدام هذه الخدمات على خطة أسعار هاتف غير محدودة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *