التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتعطير الأماكن الحساسة ومنطقة الابط

وصفات طبيعية لتعطير الأماكن الحساسة

مقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم وصفات طبيعية لتعطير الاماكن الحساسة وكل مايخص المرأة وصفات العناية بالجسم هي أحد أهم الأهداف التي تسعى إليها المرأة .

ولأن المناطق الحساسة “منطقة البيكيني، وتحت الإبط” هى أحد أهم المناطق التى يجب الحفاظ على نظافتها ورائحتها،  نقدم لكم هذا الموضوع فهيا لنبدأ .

وصفات لتعطير المناطق الحساسة.

  وصفة المسك الأبيض

يعد المسك الأبيض أحد أهم الأشياء التى تساعد على تعطير المناطق الحساسة فى الجسم بشكل آمن، فبعد أن تحضري المسك قومى يتقطيعه إلى مكعبات صغيرة وضعيه فى كمية مناسبة من الماء، ثم اغمسي به قطنة نظيفة ومرريهاعلى المناطق الحساسة فى جسمك خاصة “منطقة البيكيني” ثم قومى بالإستحمام بعده، فالمسك تستمر رائحته على مدار أيام متتالية فضلاً عن فوائده الصحية فى تنشيط الإخصاب والمبيضين.

وصفة الصابون

يجب أن تعلمي جيداً أن البكتيريا قادرة على اكساب هذه المناطق رائحة غير طيبة، لذلك فاتباعك لطرق سليمة فى تنظيف هذه المناطق هو جزء هام من مراحل عملية التطهير، فيجب أن تتجنبي استخدام الصابون غير المخصص لهذه المناطق فى تنظيفها، وأن تستخدمي الغسول المخصص لمنطقة البيكيني.

وصفة الزيوت العطرية

بإمكانك استخدام الزيت العطرى المحبب لديكى ولكن دون إفراط فى الكمية المستخدمة، ثم ضعيه فى ماء دافىء أو داخل حوض الإستحمام.

وصفة الملح

الملح له دور هام فى تطهير منطقة البكيني خاصة بعد إنتهاء الدورة الشهرية، حيث أنه باستخدامك كمية من الملح داخل حوض الإستحمام وشطف منطقة البيكيني به فانك تقومين بذلك بقتل البكتيريا الضارة التى تتسبب فى إكساب هذه المنطقة رائحة غير جيدة، وبالتالى تسهل عملية تعطيرها بعد ذلك باستخدامك الزيت العطري المحبب لك.

 النشا

قومى بخلط النشاء بملعقة كبير من ماء الورد وضعيها عند منطقة الإبط، وستحصلين على تفتيح لها واكسابها رائحة جيدة أيضاً.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *