التخطي إلى المحتوى

جوجل كروم

Download Google Chrome

رابط تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج جوجل كرومGoogle Chrome ؟

برنامج جوجل كروم Google Chrome هو برنامج يساعدك في تصفح جميع مواقع الانترنت وأصبح من افضل برامج التصفح التي يمكنك ان تستخدمها في عمليه تصفح مواقع الانترنت .

كما ان متصفح Google Chrome من أقوى البرامج في قسم تحميل برامج كمبيوتر وهذا بالاضافة الي انه برنامج مجاني 100%  لذا يمكنك من خلاله تصفح العديد من المواقع بأمان وسريه.

برنامج جوجل كروم من تطوير وتصميم شركة جوجل وهذا ما يوحي بكل المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج انه ومن ابرز هذه المميزات انه متصفح امن جدا وذلك لانه يقوم بالحفاظ علي خصوصيه المستخدم وذلك اثناء التصفح لمواقع الانترنت وليس هذا فحسب بل يقوم بتشفير المعلومات …

ماهي مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome ؟

  • دعمت جوجل متصفحها الجديد بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي نفتقدها في متصفحات اليوم، ومن أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط ويقصد بذلك أنه خلال تصفحك لموقع ما فإن كل تفاعلاتك مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح.
  • الاصدار الجديد من المتصفح العملاق الأشهر عالميا جوجل كروم متصفح جوجل الشهير الذي يمتاز بالخفة و السرعة و مستوى الأمان العالي و هو المتصفح الأكثر استخداما على مستوى العالم و متفوق على منافسيه بقوته و سرعته و هو المتصفح الأكثر موثوقية بين جميع المتصفحات .
  • يوفر متصفح جوجل كروم العديد من المميزات المتعلقة بخصوصية المستخدم فبإمكانك في أي وقت مسح جميع سجلات التصفح التي قمت بها ومسح جميع كلمات المرور وملفات التعريف والارتباط وبيانات النماذج المحفوظة.

مميزات إضافيه لبرنامج جوجل كروم Google Chrome :

  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل.
  • يحتوي علي واجهه سهله جدا في عمليه الاستخدام .
  • اذا قمت بتحميله علي جهاز الكمبيوتر فانه لايطلب منك اي خبره او مهاره وخفيف الوزن .

برنامج جوجل كروم Google Chrome :

أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام، ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

Save

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.