التخطي إلى المحتوى

TorrentRover برنامج البحث وتحميل ملفات التورنت

TorrentRover برنامج البحث وتحميل ملفات التورنت

Download TorrentRover Free

رابط تحميل برنامج تنزيل ملفات التورنت تورنت روفر

تنزيل برامج للكمبيوتر

احبائي ومتابعي موقع نادي الكمبيوتر اهلا وسهلا بكم اليوم سنقدم لكم برنامج تورنت روفر TorrentRover حيث ان هذا البرنامج قد تم تصميمه وذلك من اجل تحميل الملفات الهامه من عليه حيث ان هذا البرنامج من قسم تحميل برامج الكمبيوتر.

نبذه مختصره عن برنامج تورنت روفر :

في البدايه يجب ان نعلم كل شئ عن برنامج تورنت روفر TorrentRover حيث يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التي يتم من خلالها تحميل الملفات لجهاز الكمبيوتر كما ان هذا البرنامج هو منافس كبير لبرنامج Utorrent وذلك لانه يستخدم في تحميل الملفات التي مثل ملفات الفيديو والبرامج والالعاب والموسيقى وغيرها من الملفات كما ان هذا البرنامج يشمل الكثير من البرامج الحيويه التي لها اهميه كبيره لجهاز الكمبيوتر بالاضافه الي ان هذا البرنامج هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تحميل البرامج التي يحتاجها الكمبيوتر وبسرعه كبيره جدا برنامج تورنت روفر له له واجهه جميله جدا كما ان هذا البرنامج سهل جدا في عمليه الاستخدام حيث انه لايطلب منك اي خبره اومهاره ..

ماهي مميزات برنامج تورنت روفر TorrentRover :

  1. برنامج ترونت روفر TorrentRover يساعدك على تحميل العديد من الملفات وتبادل ومشاركه هذه الملفات مع الاصدقاء عبر شبكه الانترنت لذلك انه اذا كنت من محبي الالعاب فان هذا البرنامج يحتوي علي العديد من الالعاب التي يمكنك ان تقوم بتحميلها من خلاله حيث انه اذا كانت اللعبه ذات حجم كبير فان هذا البرنامج يقوم بتحميلها حتى اذا انقطع التيار الكهربي وا شبكه الانترنت فانه بعد ذلك يقوم البرنامج باستمرار التحميل من حيث ماتوقف .
  2. برنامج تورنت روفر TorrentRover يساعدك في عمليه البحث عن الملفات حيث انه اصبح بامكانك البحث عن الصور والمسلسلات والافلام الموجوده علي شبكه الانترنت من خلال هذا البرنامج كما ان هذا البرنامج يساعدك علي تحميل الملفات وذلك عن طريق الروابط المغناطيسيه كما ان هذا البرنامج يحتوي علي العديد من االادوات التي تسهل من عمليه البحث عن الملفات والفيديو والالعاب .
  3. برنامج تورنت روفر TorrentRover يدعم البحث عن الملفات والبرامج والعاب والموسيقى والافلام في المواقع الشهيره والتي لديها شعبيه كبيره كما ان هذا البرنامج يدعم خصوصيه المستخدم حيث انه يقوم بإخفاء المواقع التي قمت بزيارتها .

برنامج تورنت روفر TorrentRover :

برنامج تورنت روفرTorrentRover يعتبر من الحلول القويه التي تلبي ملايين المستخدمين حول العالم في البحث عن الملفات والبرامج والالعاب كما ان هذا البرنامج اذا قمت بتحميله علي جهاز الكمبيوتر فانه خفيف الوزن علي جهاز الكمبيوتر ومتوافق مع جميع نظم التشغيل كما انه لايستهلك كميه كبيره من موارد المعالج ولايستهلك كميه كبيره من ذاكره الوصول العشوائي كما ان هذا البرنامج يدعم البحث داخل المواقع الكبيره مثل ويكيبديا وبعض المتصفحات العالميه مثل جوجل كروم.

فيديو يوضح كيفية التعامل مع البرنامج :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *