التخطي إلى المحتوى

متصفح حديث للأعمال تنزيل Chrome MSI

Download Google Chrome for Work

تحميل متصفح جوجل

رابط تحميل متصفح كروم ورك Chrome for Work للويندوز 32 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل متصفح كروم ورك Chrome for Work للويندوز 64 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل حزمة متصفح كروم ورك Chrome for Work للويندوز 32 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل حزمة متصفح كروم ورك Chrome for Work للويندوز 64 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج التي تتيح تصفح ويب حديث للمنظمات وشركات المشروعات التي بحاجة إلى نشر المعلومات عبر الانترنت والعمل على تحديثها وانتشارها .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Chrome for Work :

كل متصفح جوجل كروم (Google Chrome) له نفس مميزات المستخدم لمسئولي المؤسسة , فإن برنامج جوجل كروم للعمل (Google Chrome for Work) يوفر الدعم للمنهج الخاص بالمجموعة والتكوينات المركزية وتثبيت msi المتخصصة وتردد التحديث التلقائي .

مع برنامج جوجل كروم للعمل (Google Chrome for Work) يمكن لمسئولي المؤسسة إنشاء التركيبات المحددة التي تتم تحميلها من قبل مع الملحقات المخصصة , كما يسمح البرنامج أيضا بالسماح للتحديثات المخصصة والتحديثات التلقائية للتثبيت .

من أجل تقليل تعطيل الانتاجية فإن برنامج جوجل كروم للعمل (Google Chrome for Work) يمكن أن يكون ذات تهيئة خاصة لإظهار أي من التطبيقات أو الملحقات يتم استلامها من قبل موظف الإضافات (plugin) .

عموما فإن برنامج جوجل كروم للعمل يهدف إلى المنظمات الوسطية والكبيرة التي كثيرا ما تمتلك العديد من أجهزة الكمبيوتر , وبصرف النظر عن حقيقة أن الجانب الإداري من البرنامج للتخصيص , ويسهل برنامج جوجل كروم للعمل استخدام الشركات ومجموعة من مستندات جوجل Google Docs .

الاستفادة من المثبت msi هو القدرة على التثبيت دون اتصال أو على أي شبكة اتصال .

مطور برنامج Chrome for Work والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Google .

برنامج Chrome for Work متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك .

مميزات برنامج Chrome for Work :

لكي تعلم كيف يمكن لبرنامج جوجل كروم للعمل (Chrome Work) أن يساعدك في عملك فعليك قراءة مميزاته جيداً :

المنتجات المصممة لرجال الأعمال :

أجهزة جوجل كروم للعمل (Google Chrome) مصممة خصيصا لرجال الأعمال وإنتاجية العمل في أي شركة والاتصال الفعال بين المستخدمين والتعاون , التصميم الميكانيكي القوي يجعل هذه الأجهزة مثالية تماماً للبيئة الخارجية .

سهلة للنشر والاستخدام :

التحديثات التلقائية لتحسين سرعة النظام والمصداقية الخاصة بالمستخدمين على عكس غيرها من النظم , فإن مستخدم هذا البرنامج يشعر بالسرعة والسهولة في الأداء مع مرور الوقت , ففي بضع دقائق معدودة يمكنك إعداد جهاز جديد يكون جاهزاً لقوة العمل الخاص بك .

إنتاجية أعلى :

التحقيق السريع من التمهيد يحمي البيانات الشخصية والتجارية ويتم ذلك في أقل من 6 ثوان , فعندما تقوم بتسجيل كل ما يتم مزامنته تلقائياً فأن التطبيقات والإعدادات والملفات كلها من حيث تركتها .

الأمن والإدارة :

تتم حماية البيانات التجارية الحساسة مع الأمن متعدد الطبقات حيث التحديثات المستمرة ، والحماية من الفيروسات، الصلاحيات، التشفير، والتمهيد قد تم التحقق منها وأيضا من التصفح الأمن , الإدارة عن بعد تجعل من النشر والتحديثات أسهل لــ IT مع الحد الأدنى المطلوب لنقطة نهاية الأمن .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *