التخطي إلى المحتوى

whatsapp APK

تطبيق واتس آب WhatsApp أحدث إصدار

Download WhatsApp

رابط تحميل تطبيق تطبيق واتس آب  WhatsApp APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق واتس آب من متجر جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق واتس آب WhatsApp  فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس آب WhatsApp  :

واتس آب WhatsApp هو تطبيق تراسل فوري  محتكر ومتعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين ، إرسال الصور وكذلك الرسائل الصوتية وتداول الفيديو والوسائط.

تأسيس تطيبق واتس آب WhatsApp :

أولا : انطلاق الواتس آب

تأسس الواتس آب في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم  وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو  ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا، كما يتنافس واتس آب WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيويةمثل LINE و KakaoTalk و WeChat ،

ثانياً : انطلاق الرسائل اليومية بالمليارات 

كما تم ارسال عشرة مليارات رسالة يومية على الوتس اب في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من شهر يونيو 2013 أعلنت واتس آب WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة.

ثالثاً : شراء الفيس بوك للواتس آب 

وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

شروط استخدام تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp :

  • عند تنزيل التطبيق يتمكن من تحديد موقعك الجغرافي ، قد يكون هذا الشرط للبعض عادي ، ولكنه في بعض الموقف يصبح خطيرا جدا لدي البعض الآخر خاصة إن لم نكن نعرف الجهة المسئولة عن تحديد المكان !
  •  كذلك تصبح للتطبيق القدرة على الدخول إلى رسائل جوالك ، وأخذ نسخة منها ! أصبحت رسائلك متاحة الآن ؟ يمكن استخدام المعلومات المتضمنة ضدك !
  • انتظر لم تنه الشروط بعد، يستطيع واتس آب الدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، هذا هو الأخطر سجل المكالمات.فالتطبيق الآن يعرف عنك أكثر مما يعرف عنك الكثيرون.
  •  يقوم التطبيق بالدخول إلى ألبوم صورك .
  • حتما ستندهش إن قلت لك أنه بمجرد تنزيلك لهذه التطبيقات فإنها تستطيع استغلال كاميرا جوالك وكذا المايكروفون!
  • وآخر الشروط هي قدرة التطبيق على أخذ معلومات عن جهازك وعن الشبكة المتصل بها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *