التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج تسريع النسخ TeraCopy مجانا

تحميل برنامج TeraCopy لنسخ و نقل الملفات

تحميل برنامج تيرا كوبي للكمبيوتر مجاناً

رابط تحميل برنامج تسريع النسخ ونقل الملفات تيرا كوبي TeraCopy

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج TeraCopy :

برنامج TeraCopy هو واحد من اهم البرامج في قسم تحميل برامج كمبيوتر والتى قد تم تعيينها لنقل ملفات الويندوز بشكل مجانى ودون دفع تكاليف او مبالغ ماديه.

تيرا كوبى وهو مصمم قوى وبديل لبرنامج نقل الملفات عن طريق الويندوز الخاص بك حيث وان البرنامج يمتلك ملف نقل موثوق به لذلك فأن البرنامج لديه القدره على تكامل وترابط البيانات و التحكم فى عملية وقف اواستئناف الملفات اثناء نقلها الى المكان التى تود ان تضع فيه البرنامج او التطبيق.

ويتواجد واحد من اكثر الشكاوى والواسعة الانتشار حول احدث اصدارت الويندوز وهى البطئ الشديد فى عملية النسخ وخاصة عند نقل الكثير من الملفات من خلال الشبكه Network حيث وان كنت تود فى زيادة سرعة عملية نسخ الملفات الخاصه بك والوصول الى بديل قوى للغايه لنقل الملفات الكبيره عبر الشبكه وبشكل منتظم وبدون الكثير من المشاق كل ماعليك فقط هو ان تقوم بتحميل وتنزيل برنامج TeraCopy .

كما وقد تم تصميم برنامج تيرا كوبى وذلك لنقل ونسخ الملفات بسرعه كبيره للغايه ولكى يوفر لك هذا التصميم ايضا وجهة استعمال سهله للغايه.

كما وان البرنامج يستطيع ان يتخطى الملفات الضاره اثناء عملية النسخ ومن ثم عرضها فى نهاية عملية النقل الخاص بك كما ويوضح لك البرنامج تقرير خاص بهذه الملفات سواء كانت تستدعى الاهتمام او تود حذفها والتخلص منها.

كما وان برنامج تيرا كوبى لديه القدره فى الوصول واكتشاف الاخطاء المتواجده بالملفات اثناء عملية النقل وذلك من خلال القيام بحساب المجموع الاختبارى CRc الخاصه بهم.

كما وان برنامج TeraCopy يوفر لديك الكثير والكثير من المعلومات عن الملفات التى يتم نسخها من برامج النسخ الخاصه بالويندوز.

كما ويمكنك ايضا تعيين برنامج تيرا كوبى كمعالج نسخ افتراضى لنسخة الويندوز الخاصه بك بدلا من النسخ الخاصه بالويندوز.

بعض الاراء حول برنامج TeraCopy :

وفى وقت سابق من عام 2007 اشادت Ionut IIascu بتطبيق تيرا كوبى وقدرة البرنامج على استعادة الخطأ كما ويعتبر برنامج تيرا كوبى اسرع كثيرا من البرنامج الافتراضى للنسخه ولكن مع الغاء التجزئه السليم فقط فى ويندوز فيستا وهو يتحرك ببطئ حتى اذا تم الغاء التجزئه الخاصه بالقرص.

وفى وقت سابق ايضا من عام2009 اشاد جيبسون القابليه التامه لديه على استخدام عدد كبير من الخيارات والاعدادت ولكن يطلق عليه خصائص متقدمه.

مميزات برنامج TeraCopy :

  • يمتاز تيرا كوبى بالسرعه العاليه فى عملية نسخ الملفات حيث وان البرنامج يستخدم المخازن المؤقته بشكل فعال وحيوى لتقليل اوقات الطلب حيث وان النقل الغير متزامن يعمل على تسريع عملية نسخ الملفات مابين اثنين من محركات الاقراص الثابته الفعليه.
  • يتميز برنامج TeraCopy فى التحكم فى عملية وقف واستئناف عملية النسخ اثناء نقل الملفات وذلك من اجل تعديل موارد النظام وتستمر بالضغط مره اخرى على نفس الزر.
  • برنامج تيرا كوبى يقوم بعملية استرجاع للاخطاء عدة مرات فى حالة وجود العديد من الاخطاء فى عملية النسخ.
  • برنامج TeraCopy يظهر فشل اثناء نقل الملفات ويمكنك ايضا من حل المشكله واعادة نسخ الملفات الضاره فقط.
  • برنامج TeraCopy لديه القدره على استبدال نسخ المتصفح ونقل الوظائف بشكل كامل واتاحة الفرصة لك للعمل مع البرنامج كما هو فى العاده.
  • يتميز برنامج تيرا كوبى بالقدره على تدعيم نسخة ويندوز x64 8

الاصدارات التجريبيه لبرنامج TeraCopy :

  1. نسخ او نقل الملفات الى المجلدات المفضله لديك.
  2. حفظ العديد من التقارير بصيغ الملفات HTM CSV .
  3. لديك القدره على تحديد الملفات ذات المجلد او الملحق نفسه.
  4. القيام بحذف الملفات المحدده من قائمة انتظار النسخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *