التخطي إلى المحتوى

Download VLC Media Player

media player

رابط تحميل VLC Media Player عملاق تشغيل الافلام و مشاهدة قنوات الدش مجانا

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بتشغيل الوسائط المتعددة مثل ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج VLC Media Player :

يعتبر برنامج VLC media player من أقوى البرامج وأفضلها على مستوى تشغيل الوسائط المتعددة , فإذا كنت تريد تشغيل ملفات موسيقى أو فيديوهات أو مشاهدة فيديوهات حية فانصحك باستخدام برنامج VLC media player.

ويعتبر من أهم البرامج متعددة الوسائط المفتوحة والمحمولة والمجانية وهو من أكثر البرامج انتشاراً ونجاحاً حتى الآن , حيث تم تحميل البرنامج أكثر من 500 مليون مره طبقا موقع مطوري البرامج .

ويتميز برنامج VLC media player بسهولة استخدامه وخفة وزنه وسرعته في التشغيل وقراءته لغالباً كافة الصيغ .

بدأ البرنامج عام 1999 من فريق ڤيديولان وكان من تأليف طلبة مدرسة الهندسة في فرنسا ثم تم تطويره فيما بعد في أكثر من 20 دوله وأصبح متاحاً في عام 2010 على نظام الأندر ويد وفي عام 2011 أصبح متواجداً على جوجل بلاي (Google Play) .

مطور برنامج VLC Media Player والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة VideoLAN team .

برنامج VLC media player متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الأندرويد ، الماك .

وصف برنامج VLC Media Player :

يعتبر البرنامج من أكثر البرامج شعبية على مستوى العالم وهي قوي أيضا ومتعدد الوسائط والخصائص وهو مصدر مفتوح ومجاني في نفس الوقت , وقد تم إصداره عام 2001 من شركة غير ربحية تسمى Video LAN .

البرنامج أصبح يحظى بشعبية جارفة وكبيرة بسبب تفوقه وقدراته المتنوعة كمتعدد وسائط حيث أثبت أفضلية كبيرة في التجاوب مع المستخدمين مما أصبح رقم واحد عالميا كبرنامج ملتيميديا على عكس البرامج الآخرى (QuickTime, Windows and Real Media Player, Real Player).

وقد فرضت واجهة البرنامج الأساسية الجميلة مجموعة كبيرة جدا من خيارات التخصيص لدى المستخدم مما جعله من أكثر البرامج شعبية .

مميزات برنامج VLC Media Player :

المرونة :

يستطيع برنامج VLC media player تشغيل أي نوع من الملفات سواء كانت موسيقى أو فيديوهات ويدعم الكثير من الصيغ والامتدادات مثل MPEG, AVI, RMBV, FLV, QuickTime, WMV, MP4 .

سهولة الاستخدام :

يتميز البرنامج بواجهة مميزه وسهلة وبسيطة للغاية تجعل المشغل الخاص بالبرنامج سهل جدا في استخدامه ,ببساطة تامة يتم سحب ونقل الملف لفتح الملفات وقراءتها ومن ثم تشغيلها أو وقف البرنامج أو التخطي أو تحديد سرعة التشغيل أو تغيير الحجم واللون أو تغيير درجة السطوع والرؤية وكل هذا بمنتهى البساطة واليسر وهذا ما يميز برنامج VLC media player ويوجد مجموعة ضخمة وكبيرة من الشاشات من حيث الألوان والثيمات الجميلة في البرنامج ..

خيارات متقدمة :

لا تدع واجهة البرنامج البسيطة تخدعك ضمن تشغيل البرنامج سواء في ملفات الصوت أو الفيديو أو علامات التبويب فسوف تجد مجموعة عرض كبيرة جدا تمنح لك خيارات عديدة تختار منها كيفما تشاء وتستطيع التحكم بكل شئ انت تريده , حيث تتيح لك التغيير في مؤثرات صوتية ومؤثرات خاصة بالفيديوهات وإعدادات ضغط مجموعة قابلة للتخصيص , يمكنك أيضا إضافة ترجمات لأشرطة الفيديو عن طريق ملف SRT إلى مجلد الفيديو .

يعمل على كافة الأنظمة الأساسية :

يعمل البرنامج على كافة الأنظمة حاليا مثل Windows, Linux, Mac OS X, Unix, iOS, Android …

Save


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *