التخطي إلى المحتوى

سي كلينر

Download CCleaner

تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر سي كلينر CCleaner

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي تطبيق من قسم تحميل برامج كمبيوتر واحد من أهم البرامج المتعلقة بإصلاح الملفات الخاصه بالقرص الصلب وإزالة كافة الملفات الضارة .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج CCleaner :

برنامج سي كلينر كان يسمى سابقاً (Crap Cleaner) وهو برنامج احتكاري يستخدم لتطوير وتحسين كفاءة الكمبيوتر المستخدم ومسح ملفات الـ History .

ويعمل برنامج CCleaner على إصلاح الملفات الخاصه بالقرص الصلب وإزالة كافة الملفات الضارة ليوفر مساحة أكبر على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما انه ينظف اثار الانشطه الخاصة بك علي الإنترنت مثل تاريخ الإنترنت الخاص بك. بالاضافه إلى انها تحتوي علي السجل النظيف تماما المميز .

يعمل البرنامج على تنظيف الملفات المؤقتة ، وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع البرنامج الأكثر انتشارا على مستوى العالم ، يمكنك تحميل كلنر للكمبيوتر غير متصل المثبت من موقعنا عن طريق النقر علي زر تحميل مجاني .

مطور برنامج CCleaner والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Piriform

برنامج CCleaner متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الأندرويد ، الماك .

وصف برنامج CCleaner :

سي كلينر  يزيل الملفات الخاصة بتعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومختلف البيانات الآخرى الغير مستخدمة قبل ان تصل إلى نظام التشغيل وهذا يتيح لك مساحة أكبر للقرص الثابت من خلالها يسمح لنظام التشغيل الخاص بك أداء أسرع .

وبإزالة هذه البيانات يكمكنك وقتها التمتع بالتصفح على الانترنت بشكل أكثر أمناً وبجعله السجل الخاص بك نظيفا وإصلاح الأخطاء الخاصه بالجهاز المستخدم يصبح جهازك أكثر استقراراً .

يتميز برنامج سي كلينر بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة وسريعة وقوية تجعل برنامج سي كلينر (CCleaner) المفضله لكافة الناس سواء المبتدئين أو التقنيين ويهتم به أيضا المحترفين وشبكات الاتصال والأعمال التجارية ومتاح أيضا للمستخدمين الأكثر خطورة .

مميزات برنامج CCleaner :

تسريع الكمبيوتر :

بتصفحك للانترنت يجعل جهازك يلتقط مجموعة كبيرة من الملفات الغير ضرورية مثل ملفات تعريف الارتباط والسجل ( Cookies , History)ونفس الشئ يحدث عندما تقوم بتشغيل برامج كثيرة على جهازك تشعر بثقل تحميل الجهاز والكثير من الملفات المؤقتة ويتم حفظ الإعدادات .

تعطل أقل & أخطاء النظام :

إذا لاحظت وجود تجمد في نظامك أو رسائل خطأ تظهر لك ومجموعة من الأعطال فإن هناك احتمال كبير بأن السجل الخاص بك حدث به تشوش مع الملفات الغير المستخدمة وإعدادات ضارة بجهازك ويأتي هنا دور برنامج سي كلينر (CCleaner) حيث يقوم بإصلاح كل ما سبق من أعطال ورسائل خاطئة وملفات ضارة حيث يقوم بتحليل البيانات ثم تنظيفها وينصح بعمل نسخة احتياطية تجنب فقدان البيانات الهامة .

تصفح أكثر أماناً :

يقوم المعلنين ومواقع على الانترنت مع ملفات تعريف الأرتباط (cookies) وكلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا يجعل الهوية الخاصة بك أقل أماناً إلى أن يأتي دور برنامج سي كلينر (CCleaner) حيث يقوم بإزالة هذه الملفات ليصبح تصفحك أكثر أماناً وأقل عرضه من سرقة الهوية الخاصة بك أو الاحتيال على الانترنت .

تخصيص خيارات التنظيف :

أدوات وعلامات التبويب الخاصة ببرنامج سي كلينر (CCleaner) وخيارات تسمح لك بتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك .

Save


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *