التخطي إلى المحتوى









تحميل برنامج Adobe Reader مجانا للكمبيوتر

Download Adobe Reader

رابط تحميل برنامج pdf ادوبي ريدر Adobe Reader

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بقراءة الملفات المختلفة وعرض وإنشاء ومعالجة وطباعة وإدارة الملفات في شكل الوثيقة المحمولة (PDF) .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Adobe Reader :

برنامج Adobe Reader أقوي من غيرها من البرمجيات قوات الدفاع الشعبي ، ادوبي أكروبات ريدر (سابقا ادوبي ريدر) هو المعيار الحرة ، وموثوق بها للعرض ، والطباعة ، والتعليق ملفات pdf .

والآن إنها متصلة ادوبي وثيقة سحابه لذلك فمن الأسهل من اي وقت مضي للعمل مع ملفات pdf علي أجهزه الكمبيوتر والاجهزه النقالة ، يمكنك تحميل ادوبي أكروبات ريدر للكمبيوتر غير متصل المثبت من موقعنا عن طريق النقر علي زر تحميل مجاني .

قارئ الملفات الأساسية المتاحة لعدة أنظمة منها سطح المكتب ومنصات متحركة مجانية وهو يدعم أيضاً عرض وطباعة وتعليق توضيحي لملفات (PDF) بالإضافة إلى “Premium” فإن الخدمات متاحة للقارئ على دفع الاشتراك ، ففي أكروبات الملكية التجارية المتاحة لمايكروسوفت ويندوز وماك فقط ، فيمكنه أيضاً إنشاء وتحرير وتحويل والتوقيع رقمياً وتشفير وتصدير ونشر ملفات (PDF) .

مطور برنامج Adobe Reader والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Adobe Systems Inc .

برنامج Adobe Reader متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد ، الآيفون .

وصف برنامج Adobe Reader :









Adobe Reader DC هو معيار الصناعة لعرض وطباعة وتوقيع وتعليقاً على وثائق PDF وهي فقط عارض PDF متاح حيث تكون قادرة على فتح والتفاعل مع جميع أنواع محتوىPDF بما في ذلك الأشكال والوسائط المتعددة .

من السهل التعامل مع برنامج Adobe Reader DC كما أن لديها بعض أدوات باردة جداً للعمل مع واجهة عرض حديثة و يسمح لك بعرض مستندات متعددة من داخل نفس الإطار وتطبيقات والأدوات التي يمكن أن تعزز عرض وتنقيح والتأشير على الوثائق فلابد أن تكون متأكداً من تحسين سير العمل الخاص بك .

مميزات برنامج Adobe Reader :

واجهه جديده حديثه :

أكروبات ريدر Adobe Reader لديها نظره جديده وحديثة، وهذا يشمل مجموعه كامله من أدوات التعليق لإضافه ملاحظات لزجه وتسليط الضوء علي النص ، واستخدام خطوط ، والاشكال ، والطوابع علي بنفس الخاص .

عرض ملفات PDF وتعليقها :

مع أكروبات ريدر Adobe Reader يمكنك القيام به حتى أكثر من فتح وعرض ملفات الوثيقة المحمولة (PDF) ،ومن السهل إضافه شروح للوثائق باستخدام مجموعه كامله من أدوات التعليق .

فتح مره واحده وقراءه اي مكان :

باستخدام الارتباط المحمول تكون الملفات التي تم عرضها مؤخرا سهله الوصول اليها من كافة أجهزه الكمبيوتر والمستعرضات والاجهزه المحمولة بغض النظر عن المكان الذي عرضت فيه آخر مره .

تحويل ملفات pdf إلى Word

ادوبي وثيقة اضافيه سحابه الخدمات هي مجرد نقره بعيده داخل القارئ ويمكنك الاشتراك لتنشيط قدرات اضافيه لإنشاء ملفات PDF وتصديرها إلى Word أو Excel .

تعبئة نماذج PDF وتوقيعها وإرسالها :

قل وداعا للنماذج الورقية بدلا من ذلك ، اكتب الاستجابات علي نموذج PDF الخاص بك ، إضافه التوقيع الكتروني الخاص بك ، إرسال النموذج الكترونيا ، وحفظ نسخه للسجلات الخاصة بك .

إدارة البرامج القابلة للطي والامتثال للمعايير :

استخدام أدوات Adobe و Microsoft لأداره التحديثات ونشرها والحصول علي الدعم لمجموعه واسعه من معايير الأمن الوثيقة وتوسيع وظيفة القارئ باستخدام SDK البهلوان الحرة .










التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *