التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر مجانا

Download Dropbox

تحميل برنامج Dropbox لتخزين ومشاركة الملفات عبر الأنترنت

رابط تحميل برنامج دروب بوكس Dropbox مجانا للويندوز

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي تطبيق من قسم تحميل برامج كمبيوتر واحد من أهم البرامج المتعلقة بخدمة استضافة الملفات التي تقوم بتخزين ومزامنة الملفات عن طريق خاصية السحابة مع برامج العميل .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج Dropbox :

Dropbox هو أسهل طريقه لتخزين ومزامنة ومشاركه الملفات عبر الإنترنت ، البرنامج يعمل تماما مثل اي مجلد آخر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مع بعض الاختلافات .

سيتم مزامنة إيه ملفات أو مجلدات داخل دروب بوكس إلى ملقمات Dropbox وأي كمبيوتر آخر مرتبط بحسابك ، ستظهر علامات الاختيار الخضراء علي اعلي الملفات لاعلامك بأنها تمت مزامنتها وحتى الآن .

يتم نقل كافة البيانات عبر SSL وتشفيرها باستخدام AES-256 قبل التخزين ، دروب بوكس المثبت دون اتصال للكمبيوتر يحتفظ تتبع كل التغييرات التي أجريت علي اي من محتوياته. انها حره لتحميل واستخدام 2gb من التخزين علي الإنترنت مجانا ، مع ما يصل إلى 1tb المتاحة لدفع العملاء .

يتم منح مستخدمين Dropbox الأساسية بالإضافة إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين فضلا عن ميزات إضافية بما في ذلك عناصر تحكم مشاركة متقدمة والمسح عن بعد و “تمديد تاريخ الإصدار” اختياري .

في مارس 2013 حصلت الشركة على Mailbox ، email app ، وفي أبريل 2014 أدخلت الشركة دائري والصور والفيديو معرض التطبيق وعلبة البريد ودائري أغلقت ، وفي ديسمبر 2015 مع الملامح الرئيسية من كلا تطبيقات تنفذ في خدمة Dropbox العادية ، في أكتوبر 2015 فإنه أعلن رسميا ورقة Dropbox ومحرر الوثيقة التعاونية به في جهد المبلغ عنها لتوسع عملياتها باتجاه قطاع الأعمال ، في مارس 2016 أصبح مستخدمين Dropbox 500 مليون مستخدم .

مطور برنامج دروب بوكس والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Dropbox Team .

برنامج دروب بوكس متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد ، الآيفون ، لينكس ، الويندوز فون ، أجهزة التابلت.

مميزات برنامج Dropbox :

خذ مستنداتك في اي مكان :

حفظ الملفات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم الوصول اليها علي هاتفك من الطريق. يتم مزامنة كل ما تبقي في Dropbox تلقائيا إلى كل ما تبذلونه من الاجهزه .

إرسال ملفات الفيديو بسرعة :

إرسال فيديو الزفاف بأكمله إلى الاسره مع وصله بسيطه ،فمن السهل لتبادل الملفات الكبيرة مع اي شخص حتى لو لم يكن لديهم حساب دروب بوكس .

الحفاظ علي الصور الخاصة بك آمنه :

النسخ الاحتياطي للصور عطله تلقائيا من هاتفك أو الكمبيوتر . بهذه الطريقة ، الذكريات آمنه بمجرد ان توجدهم ، ويمكنك ان تسترجعهم من اي جهازعن طريق تحميل دروب بوكس المثبت دون اتصال الاعداد .

العمل علي الشرائح معا :

تحرير عرض تقديمي مع الزملاء دون إرسال الملفات بالبريد الكتروني ذهابا وإيابا. عند تحرير ملف في مجلد مشترك ، يحصل الكل علي التحديث تلقائيا .

لا تفقد ملف مره أخرى :

هل تركت هاتفك علي القطار ؟ الصور الخاصة بك ، والمستندات ، وأشرطه الفيديو آمنه . فبمجرد تسجيل الدخول إلى دروب بوكس من اي جهاز ، وملفاتك ستكون هناك في انتظارك .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *