التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج تحرير الصوت Audacity مجانا

برنامج Audacity لتحرير وتسجيل الصوتيات

تحميل برنامج اوداسيتي Audacity لتسجيل وتحرير الصوت

رابط تحميل برنامج برنامج audacity كامل للتسجيل وفصل وتحرير ملفات الصوت

تنزيل برامج للكمبيوتر

ماهو برنامج audacity

audacity اودا سيتى برنامج مميز داخل قسم تحميل برامج كمبيوتر هو عباره عن برنامج يستدم فى تسجيل الصوت حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بتحرير الصوت.

كما وان برنامج audacity مجانى وبدون دفع تكاليف او مبالغ ماديه او رسوم فهو مفتوح المصدر.

حيث وانه ومن خلال هذا البرنامج يمكنك من القيام بتسجيل الصوت من على جهازك الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك ايضا من تسجيل الصوت من خلال الميكروفون ويمكنك ايضا من خلال مشغلات الميديا او من خلال صفحات الميديا المختلفه.

ماهى مميزات اودا سيتى

  1. اودا سيتى يمكنك من تسجيل الصوت وايضا يمكنك من تحريره وهو برنامج مجانى مفتوح المصدر.
  2. البرنامج مجانى ومتوفر لدى الجميع ولايتطلب الى دفع مبالغ او رسوم لى تقوم بتنزيله ومن المميزات الاخرى انه متاح لجميع الفئات السنيه ولاتوجد اى صعوبات من الممكن ان تواجهك فى تحميله.
  3. كما وانك اذا قمت بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فأنه يمنحك استخدام المايكروفون كوسيله للتسجيل.
  4. كما ويمكنك من تسجيل الصوت من مشغلات الميديا ويمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج الرائع من تسجيل الصوت من خلال صفحات الويب ومن على شبكة الانترنت او من اى متصل بجهاز الكمبيوتر الذى لديك.

ماهى المميزات الاضافيه لبرنامج audacity

  • يحتوى برنامج audacity على العديد من الادوات التى تستخدم فى تحرير الصوت حيث وانه يمكنك من خلال هذه الادوات من القيام بتحرير الصوت الذى قمت بتسجيله مثل تقطيع الصوت او قص جزء من الصوت كما  ويمكنك ايضا من خلال هذا البرنامج من استرداد ملفات صوتيه ويمكنك ايضا من دمج هذه الاصوات مع الاصوات المسجله.
  • كما يتيح برنامج audacity العديد من الخصائص الهامه والضروريه للغايه والتى لديها دور كبير فى عملية التسجيل ومن هذه الخصائص خاصية اضافة المؤثرات الصوتيه مثل عملية تخفيف الضجيج وتأثير مدى صدى الصوت والعديد من المؤثرات الاخرى والتى لديها فائده كبيره داخل هذا البرنامج الرائع.
  • كما ويتميز برنامج اودا سيتى audacity بأنه يحتوى على العديد من المميزات ولكن من ضمن هذه المميزات ان هذا البرنامج يتوافق مع جميع انظمة تشغيل الويندوز حيث وانك اذا قمتك بتنزيل وتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • كما وان برنامج audacity خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولايتسبب فى اى بطئ او تهنيج داخل نظام الكمبيوتر الخاص بك.
  • كما وان برنامج اودا سيتى audacity من البرامج الهامه للغايه فى تسجيل الصوت حيث يمنحك تسجيل الصوت بدقه وجوده عاليه للغايه.

استخدامات برنامج اودا سيتي :

يستخدم برنامج اودا سيتى audacity فى عملية تسجيل الصوت ويستخدم فى عملية تحرير الصوت حيث وانه يستخدام ايضا فى عملية تحرير الصوت وعلاوة على كل هذا ذاك,يستخدم فى عملية حذف بعض المقاطع الصوتيه اضافة بعض المقاطع ايضا ويستخدم ايضا فى تسجيل مشغلات الميديا ويوفر لك البرنامج تسجيل الصوت من صفحات الويب من على شبكات الانترنت ويحتى البرنامج على العديد من الادوات التى تستخدم فى تحرير الصوت الذى قمت بتسجيله ويستخدم فى اضافة المؤثرات الصوتيه الاخرى مثل اضافة تخفيف الضجيج ومؤثرات صدى الصوت والعديد من المؤثرات الاخرى.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *