التخطي إلى المحتوى

إنشاء حساب في Google

تطبيق جي ميل Gmail لإرسال واستقبال الرسائل للأندرويد

Download Gmail APK

رابط تحميل تطبيق جي ميل Gmail برابط مباشر Gmail APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل تطبيق جي ميل من جوجل بلاي 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق جي ميل Gmail فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق جيميل Gmail :

جي ميل والمسمي رسميا جوجل ميل Google Mail في ألمانيا وأستراليا والمملكة المتحدة هو خدمة مجانية للبريد الإلكتروني على الإنترنت وبروتوكول مكتب البريد وبروتوكول الوصول لرسائل الإنترنت تقدمها شركة جوجل.

تأسيس موقع جي ميل Gmail :

تم إطلاق خدمة جي ميل تجريبيا في 1 أبريل 2004، و كانت متاحة حينها عبر نظام الدعوة فقط، و لم تصبح النسخة التجريبية متاحة للعموم إلا في السابع من فبراير عام 2007، ليتم تعميمها فيما بعد و تحسينها بالعديد من الميزات التي تجعل توظيف جي ميل في التواصل الشخصي و المهني تجربة فريدة و مثيرة للاهتمام. و فيما يلي سنتطرق لأهم مميزات و إعدادات بريد جي ميل.

أهم مميزات  موقع وتطبيق جي ميل Gmail :

  • سعة التخزين

حيث أن جوجل تتيح ما يزيد عن 15 جيجابايت، وهذه السعة التخزينية الكبيرة غير متاحة في العديد من خدمات البريد الإلكتروني التي تقدمها شركات أخرى، مع العلم أن هذه السعة تزيد باستمرار يوميا وهذه السعة التخزينية العالية هي من الأسباب الرئيسية التي تجعل المستخدمون يسعون لاستعمال جي ميل ، لأن هذه السعة الكبيرة تجعل المستخدمين يحتفظون بكل رسائلهم، ولا تضطرهم إلى حذف أي منها.

  • مختبرات جي ميل

في 5 يونيو 2008 قدمت ميزة جديدة لمستخدمي جيميل بواجهة المستخدم الإنجليزية، حيث يمكنهم تفعيل خصائص جديدة تجريبية ولك أن تعلم بأن هذه المزايا يمكن تفعيلها أو تعطيلها، وتشغل كل واحدة على حدة أو مع آخرين، حسب رغبة المستخدم. يجمع فريق مطوري جيميل إحصاءات الاستخدام والتغذية الراجعة عن هذه المزايا الاختبارية، والتي في حال إن وجدت قبولاً بين المستخدمين، سيتم دمجها في الشيفرة المصدرية الرئيسية لجي ميل.

  • حفظ الرسائل تلقائيا

يحفظ جيميل الرسائل التي يقوم المستخدم بكتابتها تلقائيًا، وبهذا فسيكون بإمكان المستخدم أن يسترجع محتويات الرسالة (والملحقات أيضًا) بالكامل عند حدوث أية أخطاء.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *