التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامج فك وضفط الملفات 7zip للكمبيوتر

تحميل برنامج فك الضغط المجاني Download 7-zip مجانا

Download 7-zip

تحميل برنامج 7zip لضغط وفك ضغط الملفات آخر إصدار

رابط تحميل برنامج فك وضغط الملفات 7zip للويندوز 32 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل برنامج فك وضغط الملفات 7zip للويندوز 64 بت

تنزيل برامج للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج من تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بفك وضغط الملفات و تنسيق الأرشيف 7z الخاصة به وقراءة وكتابة التنسيقات الاخرى .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

 معلومات عن برنامج 7zip :

برنامج 7zip هو ملف أرشيفي مع نسبه ضغط عاليه ،مع هذه الادوات يمكنك بسهوله إرسال كميات كبيره من المعلومات أو فتح الملفات المضغوطة التي تتلقاها دون عناء

برنامج سفن زيب هو من البرمجيات المفتوحة المصدر ،معظم الشفرة المصدرية تحت رخصه GNU LGPL ، رمز unRAR هو تحت رخصه مختلطة قيود GNU LGPL + unRAR والتي تنص على أن المطورين غير مسموح لهم باستخدام التعليمات البرمجية لإجراء هندسة عكسية خوارزمية ضغط .

يمكنك استخدام 7-Zip علي اي جهاز كمبيوتر ، بما في ذلك جهاز كمبيوتر في مؤسسه تجاريه. أنت لست بحاجه للتسجيل أو دفع ثمن 7-Zip .

تعتمد نتائج نسبه الضغط اعتمادا كبيرا علي البيانات المستخدمة للاختبارات. عاده ،7zip يضغط علي شكل 7z 30-70 ٪ أفضل من الرمز البريدي الشكل. و 7zip لتنسيق الرمز 2-10 ٪ أفضل من معظم البرامج الأخرى متوافقة الرمز .

 مطور برنامج 7zip والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Igor Pavlov .

برنامج 7zip متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك .

 وصف برنامج 7zip :

برنامج 7zip هو ملف ارشيفي مع نسبة ضغط عالية لمساعدتك على استخراج الملفات المضغوطة وإنشاء الملفات المضغوطة الخاصة بك في العديد من التنسيقات المختلفة .

ويوجد في لوحة التحكم العديد من الأساسيات الضرورية مثل استخراج، إضافة واختبار، وكذلك وظائف النسخ، والنقل والحذف لإدارة الملفات الخاصة بك.

يقوم برنامج 7zip بضغط اي ملفات واستخراجها وذلك بنفس سرعة وينزيب و وينرار ويتعامل مع تنسيقات الأرشيف الرئيسية مثل زيب، تي ايه ار، رار و اي اي او.

ان عملية الأرشفة في برنامج زيب 7 هي حيث معظم اختلاف سفن زيب عن منافسيه فهو مختلف عن وينرار بينما يتيح لك وينزيب فقط الضغط إلى زيب و وينرار إلى رار أو زيب فإن 7zip يوفر لك حتى 5 تنسيقات ارشيف مختلفة للاختيار من بينها.

إذا كنت لا تريد ان يقوم أي شخص بفتح الأرشيف الخاص بك وذلك دون الحصول علي اذن من صاحب الارشيف فان برنامج سفن زيب يمكنك من وضع كلمة سر او باسورد لحماية الأرشيف الخاص بك .

 مميزات برنامج 7zip :

  • نسبه ضغط عاليه في شكل 7z مع LZMA2 وضغط الزيمه.
  • يدعم التنسيقات التالية ARJ, CAB, CHM, CPIO, CramFS, DEB, DMG, FAT, HFS, ISO, LZH, LZMA, MBR, MSI, NSIS, NTFS, RAR, RPM, SquashFS, UDF, VHD, WIM, XAR and Z .
  • لتنسيقات zip و gzip ، 7-zip يوفر نسبه ضغط التي هي 2-10% أفضل من النسبة التي يوفرها pwb و WinZip
  • قويه AES-256 التشفير في 7z والرمز البريدي الاشكال .
  • قدره الاستخراج الذاتي لتنسيق 7z.
  • التكامل مع ويندوز شل (Windows Shell) .
  • إداره الملفات القوية.
  • إصدار سطر الأوامر بشكل قوي وفعال .
  • مساعد لبرنامج FAR Manager.
  • تعريب لــ 87 لغة مختلفة .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.