التخطي إلى المحتوى

تحميل جوجل كروم مجانا للأندرويد

تطبيق متصفح جوجل كروم Google Chrome للاندرويد

تحميل جوجل كروم للاندرويد برابط مباشر

رابط تحميل جوجل كروم برابط مباشر Google Chrome APK

تنزيل برامج للكمبيوتر

رابط تحميل جوجل كروم من جوجل بلاي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليكم اليوم عن كل ما هو جديد وشيق فى عالم تحميل تطبيقات الموبايل الهامة واليوم موعدنا مع تطبيق لا غني عنه وهو من أهم التطبيقات وهو تطبيق جوجل كروم Google Chrome فتابعووونا ….

نبذة مختصرة عن تطبيق جوجل كروم Google Chrome :

جوجل كروم Google Chrome هو متصفح ويب احتكاري أغلب أنظمة التشغيل من تطوير جوجل اعتمد بناؤه على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي علي بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل وب‌كت، والذي كان جوجل كروم يستخدمه حتى الإصدار 27، باستثناء إصدارته لنظام آي أو إس، وبدءًا من الإصدارة 28 استخدم جوجل كروم بلينك، وهو تحوير لوبكت.

أهم الأشياء التي وضعها تطبيق ومتصفح جوجل كروم  :

أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

الإصدار التجريبي من متصفج تطبيق ومتصفح جوجل كروم :

تم صدور الإصدارة التجريبية من البرنامج يوم 7 أكتوبر 2009. نسخة ويندوز رقم (4.0.221.6) ونسخة ماك ولينكس رقم (4.0.221.8)و ما بعدها بثلاثة وأربعين لغة مختلفة. تم إصدار كتاب إلكتروني يشرح جوجل كروم وأسباب إصداره من قبل شركة جوجل.

بداية فكرة عمل تطبيق ومتصفح جوجل كروم Google Chrome :

بدأت فكرة إنشاء متصفح جوجل كروم فعليا حينما كان فريق العمل على جوجل جير (Google Gear) يعاني من مشكلة كون المتصفحات تستخدم خيطا واحدا لتنفيذ جميع العمليات، فعلى سبيل المثال لو تم فتح صفحة تحتوي على جافا سكريبت (JavaScript) فإن أعمال المتصفح تتوقف حتى يتم الانتهاء من معالجة السكريبت مما يسسب بطئ شديد عند استعراض الصفحات ذات المحتوى الدسم من الجافا والفلاش.

خصائص متصفح جوجل كروم Google Chrome :

  • السرعة 
  • المرونة 
  • الثبات 
  • الأمان 
  • الخصوصية 
  • البساطة 
  • تخصيص المظهر
  • تسجيل الدخول 

نبذة عن أداء المتصفح :

اعتمد متصفح جوجل كروم على حزمة تطوير (WEBKIT) المفتوحة المصدر والسريعة الأداء كمحرك لعرض صفحات الويب. وهذه الحزمة هي نفسها المستخدمة في نظام تشغيل أندرويد (Android) للهواتف النقالة والتي تطورها جوجل حاليا. والفكرة الجديدة في المتصفح هو تطويرها لمحرك تشغيل جافا سكريبت ذو سرعة عالية أطلقت عليه اسم (V8) وتعمل على بيئة الآلة الافتراضية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *