التخطي إلى المحتوى
شاب يشنق نفسه لعدم قدرته على تحمل نفقات أسرته ببني سويف

شاب يشنق نفسه لعدم قدرته على تحمل نفقات أسرته ببني سويف

أمرت نيابة بني سويف تحت إشراف المستشار عماد علي المحامي العام لنيابات بني سويف، بالتصريح بدفن جثة شاب في العقد الثاني من عمره، قام بشنق نفسه بحبل داخل غرفة منزله بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف؛ لمروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه؛ وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي، وتحريات المباحث حول الحادث.

كان اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بني سويف، بورود بلاغًا بالعثور على جثة «رجب عبدالحفيظ» 22 عامًا، عامل، معلقة من حبل في سقف الطابق الثاني داخل منزله بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف.

وتحت إشراف الواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، انتقل المقدم أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن والدته اكتشفت عقب عودتها من السوق، أن نجلها متدلِ من سقف غرفته، فاستغاثت بالجيران الذين قاموا بإنزاله، ونقله إلى مستشفى بني سويف العام جثة هامدة.

كما تبين عدم قدرته على تحمل نفقات والدته وأشقائه؛ حيث أنه عامل باليومية، وتوقف عمله أيامًا عدة؛ ما اضطره للاستدانة من الأقارب والمعارف وعدم قدرته على السداد، فقرر التخلص من حياته.

تحرر محضر 42 أحوال مركز بني سويف، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.