التخطي إلى المحتوى
مسلحون يضرمون النار في جراج «كيرسيرفس» للنظافة في العريش
حرق جراج كيرسيرفس

حريق يلتهم جراج «كيرسيرفس» للنظافة في العريش

نشب حريق ضخم بجراج خاص بشركة كيرسيرفس للسيارات، مساء الأربعاء، والتهم عشرات السيارات، دون وصول سيارات الدفاع المدني لإطفاء الحريق الذي حول ليل سماءالعريش إلى نهار.

وأكد شهود عيان من سكان منطقة كرم أبو نجيله إنهم سمعوا صوت إطلاق نار كثيف أعقبه انفجار شديد تصاعد السنة النيران من جراج السيارات الخاص بشركة كيرسيرفس للنظافة.

وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحريق وأغلقت الطريق الرئيسي المار من أمام مستشفى العريش العام، المجاور للحريق، وأخلى المواطنين المقيمين بالقرب من موقع الحريق مساكنهم حرصا على سلامة أبنائهم وخشية وصول الحريق لمساكنهم.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتعرض جراج شركة كيرسيرفيس للنظافة لحريق بفعل فاعل، حيث أعلن تنظيم ” ولاية سيناء، مسئوليته على الحريق ووجه إنذارا لعمال النظافة بمغادرةالعريش حرصا على سلامته وإلا سيتم قتلهم

وقالت مصادر أمنية في شمال سيناء، الأربعاء، إن مسلحين يشتبه في انتمائهم لفرع تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في سيناء اقتحموا مقر شركة نظافة في مدينة العريش.

وأضافت المصادر أن أكثر من ١٠ مسلحين احتجزوا العاملين المتواجدين في مقر شركة “كير” للنظافة أمام شركة كهرباء العريش، وأضرموا النار في محتويات المقر، دون أن يصاب أيا من العاملين لم يَصْب بأذى.

وقالت المصادر إن المسلحين سبق أن أحرقوا معدات الشركة في حي الزهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *