التخطي إلى المحتوى
دونالد ترامب : الحمقى هم من يظنون أن بناء علاقات مع روسيا أمر سيء
دونالد ترامب

دونالد ترامب يصعق الجميع بتصريح ناري :

صعق دونالد ترامب الجميع بتصريح يثير الشك مجدداً فى قضية تدخل الروس فى الإنتخابات الأمريكية الأخيرة لصالحه. حيث شدد  على ضرورة إقامة علاقات جدية مع روسيا، قائلا “الناس الحمقى فقط، يظنون أن بناء علاقات مع روسيا أمر سيء”.

جاء ذلك في تغريدة لترامب عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، حيث لفت إلى “إمكانية عمل الدولتين معا لحل الكثير من المشاكل حول العالم”.

ترامب : العالم لديه ما يكفيه من المشاكل

كما أوضح الرئيس الأمريكي المنتخب، أن دول العالم لديها ما يكفيها من المشاكل، وأشار أن روسيا ستحترم بلاده بشكل أكثر، حينما يتولى منصب الرئاسة (المقرر في 20 يناير/كانون ثاني الجاري).

ويذكر أن أجهزة الاستخبارات الأمريكية أعلنت اليوم، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هو من أصدر أوامره بالبدء بحملة القرصنة بهدف التأثير على الانتخابات الأمريكية .

وقال تقرير للأجهزة الاستخباراتية الأمريكية تم الكشف عنه اليوم : “تقييمنا هو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر بحملة نفوذ (لصالح ترمب) عام 2016، موجهة على الانتخابات الرئاسية الأمريكية”.

وأكد التقرير أن الروس حاولوا “تقويض إيمان المواطنين بالعملية الأمريكية الديمقراطية، وتشويه سمعة الوزيرة (هيلاري) كلينتون، وإيذاء حظوظها الانتخابية والرئاسية”.

وخلص التقرير إلى أن “بوتين والحكومة الروسية، أظهراً تفضيلاً واضحاً للرئيس المنتخب ترمب”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.