التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يحقق عشره انتصارات متتاليه وليفربول في ثاني الترتيب

استطاع نادي تشيلسي الانجليزي ان يحقق فوزه العاشر علي التوالي حيث تمكن نادي تشيلسي بإلحاق الهزيمه بنادي ساندرلاند وذلك بهدف وحيد سجله الاسباني سيسيك فابريغاس وذلك ضمن الجوله السادسه عشر من منافسه الدوري الانجليزي.

كما تمكن نادي ليفربول الانجليزي بتحقيق فوز كبير علي نادي ميدلزبره حيث استطاع فريق ليفربول بدك شباك ميدلزبره بثلاثه اهداف نظيفه حيث هذا الفوز مكن نادي ليفربول من انتزاع المركز الثاني من نادي ارسنال .

كما تمكن نادي مانشسترسيتي من تحقيق الفوز وذلك بعد تعرض الفريق لعده هزائم متتاليه وحقق نادي السيتي فوزا مهم علي نادي واتفورد بنتيجه2/1 .

واستطاع نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز التاني له علي التوالي حيث استطاع الفريق بقياده المدير البرتغالي جوزيه مورينهو بإلحاق الهزيمه بنادي كريستال بلاس وانتهت المباراه بنتيجه 2/1 وسجل لليونايد كل من بوجبا وابراهيموفيتش.

واستطاع نادي توتنهام من تحقيق فوز علي نادي هال سيتي وانتهت المباراه بنتيجه 3/0 لصالح توتنهام كماتمكن نادي ويستهام يونايتد من تحقيق فوزا صعب علي نادي بيرنلي وانتهت المباراه بنتيجه 1/0 وفاز نادي ويست بروميتش علي نادي سوانزي سيتي  بنتيجه 3/1  وكان التعادل السلبي في هذ الجوله من نصيب كلا من ستوك سيتي وساوثهامبتون حيث انتهت  نتيجه المباراه بالتعادل 0/0.

بهذا الفوز الذي حققه نادي تشيلسي في الجوله 16 من مسابقه البريمير ليغ  رفع رصيده من النقاط الي النقطه40 في صداره جدول ترتيب البريمير ليغ  بفارق 6نقاط عن اقرب منافسيه نادي ليفربول وبخساراه ساندر لاند وهذه هي الخساراه 11 للنادي هذا الموسم وبهذه الخساراه يتزيل ساندرلاند جدول ترتيب الدوري.

ليفربول بقياده الالماني يورجن كلوب استطاع ان يعود بفريقه مره اخري الي نغمه الانتصارات وبهذا الفوز احتل ليفربول المركز التاني وقام بالتسجيل لنادي ليفربول كلا من ادم لالانا والمهاجم البلجيكي اوريجي سجل هدفين حيث وصل عدد نقاط ليفربول الي النقطه 34  في المركز الثاني .

فاز مانشستر سيتي  علي نادي واتفورد بنتيجه 2/1 وذلك بعرض الفريق لعده هزائم متتاليه فقد تعرض الفريق للهزيمه من نادي تشيلسي ونادي ليستر سيتي  وتمكن من التسجيل للنادي السيتي زابليتا والاسباني ديفيد سيلفا وبهذا الفوز يرفع رصيده من النقاط الي النقطه 33 في المركز الرابع.

توتنهام الذي حقق الفوز علي نادي هال سيتي حيث استطاع النادي اللندني بتسجيل ثلاث اهداف نظيفه وحيث قام اللاعب الدنماركي كريستيان اريكسن  بتسجيل هدفين في اللدقيقتين(14)(63) وقام اللاعب الكيني فيكتور وانياما بالتسجيل في الدقيقه 73 وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده من النقاط الي النقطه 30 في المركز الخامس.

ومازال مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس حيث فاز علي علي كريستال بلاس  بهدفين وبهذا الفوز اصبح مانشستر يونايتد يمتلك من النقاط 27 نقطه بفارق ثلاث نقاط عن نادي توتنهام.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.