التخطي إلى المحتوى
طرق تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر
طرق تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر

كيف نبدو أجمل و أكثر جاذبية في عيون الجنس الآخر ؟

فى هذا المقال ستجدين عدة طرق تجعلك أكثر جاذبية فى عيون الرجل لو إتبعتيها!

كما ستجد عدة طرق تجعلك أكثر جاذبية فى عيون المرأة لو إتبعتها!

الطرق المضمونة للحصول على جاذبية أكبر فى عيون الجنس الآخر:

الأسنان البيضاء :

أثبت بعض  الباحثين في الجامعات البريطانية ليدز وسنترال لانكشاير أن الأسنان يجب أن تكون بيضاء و متناسقة، و قاموا بتشبيها بريش الطاووس الذي يجذب الأنظار عليه عندما يفرده لجذب أنثاه.

تناول الفواكه و الخضار !

 أظهرت دراسة من بلوس وان بإن الفواكه و الخضروات مليئة بالمواد المضادة للاكسدة و الأصباغ ذات الأصل النباتي التي تعطي البشرة لونًا صحيًا و تظهرها نضرة أكثر، كما تعطي الخدود لون أحمر طبيعي.

الإبتسامة :

 أظهرت بعض الدراسات ان إبتسامة بسيطة من الرجل تستطيع أن تجذب الأنثى إليه بكل بساطة، فيجب عليكم أن تبتسموا وخاصة في اللقاء الاول.

ذقن الرجل :

 الكثير منا يعتقد بإن الرجل ذو الذقن يبدو أكثر جاذبية من غيرهم، و لكن أثبتت بعض الدراسات الحديثة و التي اقيمت في مجلة أكسفورد بإن الرجل ذو اللحية يبدو أقل جاذبية للنساء.

أحمر الشفاه :

 الشفاه هي جزء من جاذبية المرأة لذا يجب أن تعتني بها جيدًا و تحافظي عليها ناعمة مع وضع أحمر الشفاه ذو الألوان الجذابة مثل الاحمر و الوردي،  و وجدت الدراسة بأن الرجل يحدق بالمرأة لمدة سبع ثواني كاملة عندما تكون واضعة أحمر شفاه ذو لون جذاب،  في المقارنة بإنه يقضي تقريبًا 0.95 ثواني في النظر بعينيها و 0.85 ثواني يحدق في شعرها.

تي شيرت بيضاء :

 وجد الباحثون في جامعة نوتنغهام بإن الرجل الذي يرتدي تي شيرت بيضاء اللون على شكل T تعطي الخصر نحافة و تعمل على توسيع الكتفين مما يجذب النساء إليه أكثر من الذي يلبس تي شيرت ذو قبة V.

صوت المراة :

 كنا نعتقد بإن الصوت الناعم يجذب الرجال أكثر و لكن أثبتت الباحثون في جامعة لندن بأن الرجل ينجذبون لنبرة صوت النساء العالية .

العصبية :

 أثبتت دراسة  نشرت في مجلة الجمعية الملكية بإن الرجل الذي يستطيع التحكم بغضبه يجذب النساء أكثر إليه من الذي يعبر عن غضبه بصوت عالي و لا يستطيع التحكم بعصبيته، لذا ننصح الرجال بأن يبتعدو قد الإمكان عن العصبية و ان يأخذوا فترة نقاهه لتخفيف التوتر و ضغط الحياه عليهم.

رائحة العرق !

 تخلصوا من رائحة العرق الكريهة قبل وضع أي نوع من العطور حتى لو كانت غالية الثمن، لأن رائحة العرق كفيلة بأن تجعلكم تبدون أقل جاذبية و ابتعاد اقرب الناس منكم.

الملابس :

 لا تنسوا تنسيق ملابسكم و نظافتها، فيجب عليكم ارتداء الملابس ذات الالوان الجذابة التي تكشف عن جسدك و تظهره بأجمل صورة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.