التخطي إلى المحتوى
غوسيب غوارديولا سيستقيل من التدريب !
جوسيب غوارديولا

غوسيب غوارديولا يعلن عن تاريخ إستقالته من الحياة التدريبية :

أكد الإسباني “غوسيب غوارديولا” المدير الفني لفريق “مانشستر سيتي” الإنجليزي أنه لن يستمر في عالم التدريب حتى يبلغ من العمر 60 أو 65 عامًا موضحا أنه وداعه للحياة التدريبية اقترب كثيرًا.

وفي مؤتمر صحفي نقله “موقع النادي الإليكتروني” : قال “غوارديولا ” سأكون في “مانشستر سيتي” المواسم الثلاث المقبلة، ربما أستمر لوقت أطول، لكن أعتقد بأنني سأنهي مسيرتي التدريبية هُنا”.

وأضاف غوارديولا (45 عامًا)، ” لن أستمر في مهمتي التدريبية حتى يصل عمري إلى 60 أو 65 عاماً، لم أخطط لذلك، لذلك أشعر بأن وداعي للحياة التدريبية أقترب كثيراً”.

مباراة بيرنلي كانت صعبة :

وعن مباراته أمام بيرنلي، قال المدرب الإسباني “غوسيب غوارديولا” :

” المباراة كانت صعبة في مجملها، حيث أن الفوز كان صعباً للغاية، خاصةً وأننا كنا نلعب بـ 10 لاعبين”.

وأوضح ” لن أعلق على البطاقة الحمراء، هي مسئولية الحكم، عليكم أن توجهوا أسألتكم له، لكن عندما تلعب 10 ضد 11 تكون الأفضلية العددية لهم”. 

لاعبي المان سيتي يستحقون الأفضل :

وأشار المدرب الإسباني “هؤلاء اللاعبين يستحقون الدعم، و نحن سنحاول أن نلعب بشكل أفضل ولكن نحن بحاجة إلى دعم أكثر”. وأكد ” من المهم دائما الفوز في المباريات، ونحن سنحاول اللعب على أفضل وجه ممكن، فلاعبي المان سيتى يستحقون الثناء واحترامي”.

وتغلب مانشستر سيتي في وقت سابق على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)، ليرتفع رصيد الأول إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأخير عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشهدت الدقيقة 32 طرد البرازيلي فرناندو فرانشسكو ريجس لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب مانشستر سيتي الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *