التخطي إلى المحتوى
مصر والمغرب مواجهه جديده في امم افريقيا

صرح هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بانه لايعترف بما يسمي العقده في كوره القدم :

وذلك قبل مواجهه منتخب المغرب في ربع نهائي كأس الامم الافريقيه2017 المقامه حاليا في الجابون والتي من المقرر ان تبدء في الساعه 9 مساء بتوقيت القاهره وان الهدف من هذه المباراه هو الوصول الي نصف نهائ البطوله لمواجهه منتخب بوركينا فاسو الذي تمكن من الفوز علي منتخب تونس بهدفين دون رد.

حيث لم يفز منتخب الفراعنه علي منتخب اسود الاطلس منذ 31 عام لكن في اغلب المواجهات انتهت بنتيجه التعادل وتمكن المنتخب المغربي من الفوز علي المنتخب المصري في ثلاث مواجهات رسميه وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق بطوله الامم الافريقيه مره واحده في تاريخه.

وفي الناحيه الاخري المنتخب المصري الذي تمكن من تحقيق الفوز ببطوله الامم الافريقيه 7 مرات وتمكن من خلال الفوز بهذه البطولات احقيق رقم قياسي جديد وهو الفوز ببطوله امم افريقيا ثلاث مرات علي التوالي ولم يستطيع اي منتخب في القاره السمراء كسر هذا الرقم القياسي.

المنتخب المصري لم يستطع الفوز علي المنتخب المغربي منذ فتره كبيره قد تصل الي ثلاث عقود ولكن هذه المواجهه لاتقبل القسمه علي اثنين وهو فوز احد المنتخبين لكي يتمكن من الوصول الي نصف نهائي البطوله والفائز من هذه المواجهه سوف يواجه منتخب بوركينا فاسو.

منتخب مصر من الناحيه الدفاعيه:

شباك منتخب الفراعنه لم تهتز طوال دور المجموعات خلال البطوله ويعتبر دفاع المنتخب المصري اقوي دفاع في البطوله وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدفين خلال مرحله المجموعات حيث تعادل منتخب الفراعنه في اول مباراه له مع منتخب مالي وثاني مباراه تمكن من تحقيق فوز صعب علي منتخب اوغندا وثالث مباراه تمكن من تحقيق فوزا غالي علي منخب غانا بهدف وحيد سجله اللاعب محمد صلاح نجم نادي روما الايطالي.

وصرح الارجنتيني هيكتور موبر  المدير الفني للمنتخب المصري انه من غير المنطقي وصف المغرب بالمنتخب الدفاعي وصرح قائلا بأن منتخب المغرب يلعب دفاعيا ولكن منتخب المغرب لديه اساليب هجوميه رائعه وانه منتخب قوي وعنيف في الالتحامات .

واردف قائلا بانه يتمني التسجيل علي منتخب المغرب اكثر من هدف في هذه المواجهه ولكن الاهم من ذلك هو عدم استقبال المنتخب المصري اهداف .

طموح منتخب المغرب :

يطمح المدير الفني للمنتخب المغرب في تحقيق انجاز لا سود الاطلسي وهذا الانجاز هو بلوغ ربع النهائي الاول مره منذ 13 عاما وفي المؤتمر الصحفي قال قبل البطوله كان هدفنا هو بلوغ ربع النهائي لاول مره منذ 13 عام لا اقول باننا سنتوقف عند تلك النقطه ولكن يجب علينا مواصله المشوار والتقدم الي ابعد نقطه.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *