التخطي إلى المحتوى
الأشياء الغريبة التى تعجب الرجل فى المرأة !! نصائح للمخطوبات
اشياء تجذب الرجل فى المرأة

أشياء غريبة تعجب الرجل بالمرأة ! نصائح ذهبية للمخطوبات :

نظرة المرأة له !

يُعجب الرجل بالمرأة التي تنظر إليه بشكل مُباشر أثناء الحديث، فنظرتها المباشرة تلك تعني له الكثير والكثير وتخرجه من حالة التخمين والترقُب  إلى حالة الحب.

عدم وضع المرأة للمكياج !

كل الرجال بلا إستثناء يُحبون الجمال الطبيعي، ويحبون رؤية المرأة بدون أن تضع أى مساحيق تجميل أو مكياج، فما يقال أن الرجل يُعجب بك بقدر مكياجك خاطئ تماماً.

ذكاء المرأة بأثر الرجال :

الرجال يعشقون النساء النبيهات، وإذا ما ترك الرجل تعليقاً ساخراً فما عليك إلا أن تُرديه عليه بتعليقاً ساخراً آخر فيه من المرح والذكاء والحنكة وستشاهدين إزدياد إعجابه بك.

المظهر الرياضي والقوام الممشوق :

1.الأناقة والإتيكيت في اللباس يجذبن أنظار الرجل إليك، وكذلك يفضل الرجال المرأة ذات القوام الممشوق عن زائدة الوزن التى تهمل شكلها.
2.تجنبي كذلك التكلف في الملابس والمظهر في كثير من الأوقات.

الذاكرة الجيدة :

المرأة التي تتذكر الكثير من المُناسبات والتواريخ كتاريخ ميلاد الزوج وتاريخ الزواج، وعُطره المُفضل مثلا تُحبب الرجل فيها وتُزيد من إعجابه بها.

رائحة المرأة النسائية :

الرائحة المُميزة التي تتركها المرأة خلفها تُحبب الزوج بها، وتجعله أكثر تعلقاً بها.

اختيار الهدايا المُناسبة :

من المواهب التى تجعل الزوج يحبك أكثر لا سيما و أنهم عادة ما يكونوا عاجزين عن اختيار هدايا مُناسبة لأقاربهم وعائلتهم، وعندما يُشاهدونك تمتلكين هذه الموهبة سيزداد إعجابهم بك.

حقيبة المرأة المرتبة:

 يتذمر الرجل من المرأة التي تحمل في حقيبتها العديد من الأشياء والحاجيات التي تجعل الحقيبة مُمتلئة، لكن في حقيقة الأمر هُم يُعجبون بالمرأة التى لا تحمل معها سوي الأشياء الضرورية.

الإبتسامة الناعسة :

ذلك النوع من الإبتسامات التي من الممكن أن تُقدميها قبل النوم بلحظات لزوجُك ستمنحه المزيد من الراحة والسعادة.

الوزن:

يجب أن لا يكون الوزن يمثّل لك هاجساً كبيراً، فالرجل لا يعنيه ذلك بشكل كبير بقدر ما يعنيه أن يكون جسمك متناسقاً، كل ما عليك فعله هو ممارسة بعض التمارين الرياضية.

البشرة:

إذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك، فعليك إيجاد حل سريع لعلاجها، فالبشرة النقية والخالية من العيوب والشوائب هي ما ينجذب إليها للرجال.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *