التخطي إلى المحتوى
إيفرتون يهزم ارسنال في البريميرليج

تمكن نادي إيفرتون الانجليزي ان يقلب الطاوله علي نادي ارسنال وان يغير في نتيجه المباراه وذالك اثناء المباراه التي جمعتما في بدايه الجواله 16 من الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم .

حيث بادر النادي اللندني نادي ارسنال بالتسجيل وذلك من خلال لاعبه التشيلي الكسيس سانشيز  وذلك في الدقيقه 20 ولكن عاد فريق ايفرتون ليحقق التعادل وذلك من خلال اللاعب كولمان وذلك في الدقيقه 44 في نهايه الشوط الاول من المباراه وبعد استراحه عاد الفريقان ليحقق نادي ايفرتون ويفاجئ الجميع وذلك من خلال تسجيل هدف من خلال لاعبه اشلي ويليامز في الدقيقه 88 في الشوط التاني.

بهذا الفوز تمكن نادي ايفرتون والذي كان صاحب الارض في هذه المباراه ان يصل الي النقطه 23 في المركز السابع في جدول الترتيب اما نادي ارسنال المهزوم بهذه الهزيمه سوف يتوقف رصيده من النقاط عند النقطه 34 في المركز الثاني وبذلك يتيح الفرصه امام النادي تشيلسي لينفرد بصداره الدوري الانجليزي .

حيث وصل عدد المباريات التي فاز فيها نادي ايفرتون هذا الموسم في الدوري الانجليزي 6 مبارايات مقابل ان عدد المباريات المهزوم فيها هذا الموسم خمس مبارايات .

اما بالنسبه للنادي اللندني نادي ارسنال فقد وصل عدد المباريات التي حقق فيها فوز هذالموسم في الدوري الانجليزي 10 مباريات بينما عدد المباريات التي حقق التعادل فيها 4 مبارايات ولكن من ناحيه الهزيمه فهذه هي الهزيمه الثانيه للنادي هذا الموسم.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *