التخطي إلى المحتوى
تامر أمين : هلبس تيشرت أبو تريكة تعاطفاً معاه زى ما إتعاطف مع غزة
تامر أمين









ثورة عارمة من رواد مواقع التواصل إحتجاجاً على إدراج إسم أبو تريكة على قوائم الإرهاب :

قامت ثورة عارمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ولم تهدأ حتى الآن، بعد إدراج اسم نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق محمد أبوتريكة، ضمن قوائم الكيانات الإرهابية.

وقامت محكمة جنايات القاهرة بعد قبول طلب النائب العام، بإدراج قائمة الأسماء المتحفظ على أموالهم من قِبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، ضمن الجماعات الإرهابية.

ميدو ونجوم الرياضة مستائون من القرار :

و جاءت البداية مع نجوم الرياضة، الذين امتنع معظمهم عن التعليق على القرار، حيث جاء على رأسهم أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لوادى دجلة.

وقال ميدو دفاعاً عن «أبوتريكة»، مؤكداً أنه شخص متسامح مع الجميع، وكتب «ميدو» عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «لا أعرف أى تفاصيل عن مشكلة أبوتريكة، ولكنى أشهد أمام الله أنه واحد من أفضل الشخصيات التى تعاملت معها فى حياتى، وأنه رجل طيب متسامح مع الجميع».

وتابع ميدو: «أتمنى من المسئولين فى الدولة أن يوضحوا لنا ما هى مشكلته الحقيقية، وهل هناك دلائل على تورطه فى أى شىء له علاقة بالإرهاب؟». ولم يتوقف الأمر على لاعبين كرة القدم بل إمتد ليشمل الفنانين و الإعلاميين.

الفنانون يعترضون :

فبعدما جاء قرار محمة الجنايات الصادر بخصوص نجم النادي الاهلي السابق “محمد أبو تريكة”، واعتباره إرهابي وقامت بتسجيل إسمه ضمن القائمة الخاصة بالعناصر الإرهابية صادم لعدد كبير من الفئات سواء المصريين أو خارج مصر ، حيث امتلأت مواقع التواصل الإجتماعي والصحف والوسائل الإعلامية بخبر تسجيل الماجيك بقوائم الإرهابيين فى موطنه الأم بجمهورية مصر العربية طبقًا لما صدر من حكم المحكمة.

تامر أمين : هلبس تيشرت أبو تريكة تعاطفاً معاه زى ما إتعاطف مع غزة

وفى هذا الصدد علق العديد من الإعلاميين على برامجهم الخاص معترضين على هذا القرار متمسكين بأن النجم محمد أبو تريكة لا يمكن أن يكون إرهابي ، ومن ضمن هذه التصريحات الإعلامية ، جاء تصريح المذيع الإعلامي تامر أمين ، حيث أكد الإعلامي أن اللاعب محمد أبو تريكة والذي يلقب بالماجيكو ، هو أحد أفضل لاعبين كرة القدم فى مصر فى العقد الحالي.

و بالإضافة إلى أنه صاحب خلق رفيع  والتزامه الذى اعتبره العديد من الشباب قدوة طيبة لهم واحتذوا به ، وبخصوص التحفظ على أموال تريكة قال الإعلامي تامر أمين أن محمد أبو تريكة عندما تم التحفظ على أمواله فى السنوات الماضية لم يصدر منه أى نوع من الإعتراض كما لم يقوم بغحداث أى بلبلة أو لم يقم بأى دعوات ضد الدولة كما أنه لم يقم حتى بالتصريح بأى شئ ضدها.

وقد اعتاد الكثير من المشاهير بالرد على مصائبهم على مواقع التواصل الإجتماعي أو على أى حساب خاص بهم من ضمن هذه الحسابات ولكن الماجيك لم يفعل هذا مطلقًا.








التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *