التخطي إلى المحتوى
بالفيديو:ملخص مباراه فيدرر ونادال في بطوله استراليا المفتوحه

تمكن اللاعب السويسري روجر فيدرر من احراز لقب بطوله استراليا المفتوحه اليوم الاحد:

في مواجهه طاحنه بين اللاعبين السويسري والاسباني استمرت لاكثر من ثلاث ساعات حسم اللاعب السويسري روجر فيدرر بطوله اسراليا المفتوحه للتنس علي حساب الاسباني رافائيل نادال بنهائي البطوله الفردي للرجال.

اللاعب السويسري روجر فيدرر تمكن من تحقيق هذه البطوله خمسه مرات في تاريخه بعد ان فاز في اعوام 2004.و2006و2007و2010 وتعد تلك هي المره الاولي له منذ7 اعوام .

بدء اللاعب السويسر ي المباراه بقوه طاحنه وتمكن اللاعب السويسري من حسم المجموعه الاولي بالفوز 6 اشوط مقابل 4 لنادال.

ومن الناحيه الاخري عاد اللاعب الاسباني رافائيل نادل بقوه من اجل مواصله التالق حيث تمكن اللاعب الاسباني من الفوز ب اربع اشواط علي التوالي وانتهت المجموعه الثانيه بنتيجه 3-6 .

في المجموعه الثالثه لم يفز سوي اللاعب السويسري حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 اشواط مقابل شوط وحيد فاز به اللاعب الاسباني .

اما في المجموعه الرابعه تمكن نادل من معادله النتيجه بالفوز في 6 اشواط مقابل ثلاث اشواط فاز بهم اللاعب السويسر روجر فيدرر.

المجموعه الفاصله شهدت مايكفي من الاثاره حيث فاز نادال في شوطين متتالين ثم فازنادال مره اخري لتصبح النتيجه 3 اشواط مقابل شوط .

عاد اللاعب السويسري فيدرر من بعيد وقلص الفارق لتصبح النتيجه 3-2 لصالح اللاعب الاسباني نادال الي ان تقدم فيدرر مرتين واصبحت النتيجه 5-3 لينتهي الشوط الاخير بطريق اكثر اثاراه لصالح اللاعب السويسر فيدرر.

واليكم الملخص:

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *