التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: ملخص واهداف مباراه ريال مدريد وريال سوسيداد

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز مهم علي نادي ريال سوسيداد حيث استطاع النادي الملكي احراز ثلاث اهداف نظيفه :

تغلب ريال مدريد علي ضيفه ريال سوسيداد 3-0 في المرحله 20 من الدوري الاسباني لكره القدم وبهذا الفوز حلق ريال مدريد عاليا في الصدراه مستغلا تعثر برشلونه بالتعادل واشبيليه بالخساراه.

وتمكن من التسجيل للنادي الملكي اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب الاسباني الفارو موراتا ولعب نادي ريال سوسيداد المباراه بعشره لاعبين وذلك ابتداء من الدقيقه 74 حصول اللاعب اينييغو مارتينيز علي الانذار الثاني.

وبهذا الفوز رفع النادي الملكي رصيده من النقاط الي النقطه 46 في المركز الاول بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسيه برشلونه والذي تعثر امام ريال بيتيس.

بالنسبه لريال سوسيداد الذي تلقي الهزيمه اصبح رصيده من النقاط 35 نقطه محتلا المركز الخامس.

ريال مدريد الذي خرج من كأس ملك اسبانيا علي يد سيلتا فيجو فان  للنادي الملكي مباراه مؤجله مع نادي فالنسيا والتي من المقرر ان يخوضها النادي الملكي في 22 فبراير.

ودخل ريال مدريد ضاغط من البدايه ولكن النادي الملكي واجه دفاع منظم وقوي وانتظر اصحاب الارض حتي الدقيقه 38 حتي مرر اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو كره بينيه خلف الدفاع الي اللاعب الكرواتي كوفاسيتش الذي انفرد بالحارس وسجل الكره علي يمين الحارس.

واوصل النادي الملكي عروضه القويه في الشوط الثاني وعززتقدمه بهدف ثاني وذلك عن طيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رافعا رصيده من الاهداف الي الهدف 13 في المركز الثالث من لائحه الهدافين.

وسجل الهدف الثالث للنادي الملكي وذلك عن طريق اللاعب الاسباني الفارو موراتا وذلك اثر عرضيه مرره اليه اللاعب لوكاس فاسكيز وذلك في الدقيقه82 .

ملخص المباراه والاهداف:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *