التخطي إلى المحتوى
تعرف على سعر تذاكر الطيران التي سوف تنطلق إلى الجابون لتشجيع المنتخب الوطني

 شركات السياحة تبدأ في صرف تذاكر الطيران إلى الجابون لتشجيع المنتخب الوطني

قامت الشركات السياحية بالبدء في صرف تذاكر الطيران إلى دولة الجابون للمشجعين الذي يريدون حضور نهائي كأس الأمم الإفريقية والذي سوف يقام يوم الأحد القادم بين المنتخب المصري ومتخب الكاميرون، وقد بلغ سعر التذكرة 15 ألف جنيه. 

وفي ذات السياق قالت مصادر داخل قطاع الطيران المدني أن سعر التذاكر المعلن عنه من قبل الشركات السياحية يتضمن ضرية المغادرة والتي تقدر قيمتها بمبلغ 211 دولار، إضافة إلى تكلفة تذكرة الطيران، وتذكرة دخول الملعب، وأيضا التحرك من وإلى المطار وملعب المبارة، كما يتضمن السعر وجبة غذائية. 

وتابعت المصادر أن سبب رفع سعر تذاكر السفر من 20500 جنيه من قبل شركات السياحة هو زيادة عدد المواطنين المقبلين على مكاتب السياحة مما اذطر شركة مصر للطيران عن زيادة ععد الطائرات إلى 5 طائرات بدلاً من 3 طائرات.

وفي وقت سابق كانت شركة مصر للطيران قد أعلنت عن أنها ستوفر 3 طائرات من أجل نقل الجماهير المصرية إلى الجابون؛ وذلك من أجل تشجيع المنتخب الوطني المصري في مواجهته أمام منتخب الكاميرون في المباراة النهائية 

وأوضحت شركة مصر للطيران أن ميعاد إقلاع الطائرات سوف يكون يوم الأحد القادم في الساعة 10 صباحا، وسوف تستغرق الرحلة إلى الجابون حوالي 6 ساعات وتعود إلى مصر في صباح اليوم التالي.

وفي سياق متصل قال مدير الحجر الصحي في مطار القاهر الدكتور “مدحت قنديل”، أن العشرات من المسافرين جاءوا إلى إدارة الحجر الصحي في المطار وذلك من أجل التطعيم ضد الأوبئة والأمراض المنتشرة فى الجابون، وذلك قبل السفر إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل حيث ستقام المباراة النهائية

ومن جانبه قال مدير الحجر الصحي أنه يتم تطعيم مشجعي المنتخب المصري ضد الحمى الصفراء والملاريا، وذلك على الطائرات التي من المقرر أن تنقل مشجعي المنتخب المصري.

وأضاف قنديل أنه تم تخصيص أطباء من الحجر الصحي لمرافقة الطائرات لتوفير الرعاية الصحية والوقائية لهم خلال تواجدهم فى الجابون وعودتهم بعد أداء المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *