التخطي إلى المحتوى









الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بثلائية نظيفه في شباك الداخليه

استعاد نادي الزمالك نغمة الانتصارات تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن محمد حلمي بثلاثية نظيفه على حساب الداخليه ،وقدم نادي الزمالك أداء رائع ومتوازن طوال شوطي المباراه واستحوذ على مجريات اللقاء وحقق فوزا سهلاً أسعد به جماهير الزمالك .

ومن أهم مكاسب اللقاء للقلعة البيضاء هي عودة الروح والثقه الغائبه للجهاز الفني الجديد واللاعبين والأمر الثاني هي عودة اللاعب محمد إبراهيم بعد الأصابه اللعينه التي لحقت به في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا أمام صن دوانز الجنوب أفريقي بعد غياب طويل وأشركه المدير الفني محمد حلمي في اللقاء بعدما اطمئن لنتيجة اللقاء وكذلك للأطمئنان على سلامة اللاعب وأيضا عودة الفهد الأسمر (شيكابالا) إلى مستواه وسابق عهده وأداءه الرائع .

وأحرز أهداف الزمالك في هذا اللقاء شيكابالا في الدقيقه 25 من بداية المباراه من تسديده قويه بالقدم اليسرى سكنت الشباك وأحرز الهدف الثاني اللاعب الواعد أحمد رفعت من عرضيه متقنه من شيكابالا سددها نحو المرمى في الدقيقه 65 من زمن الشوط الثاني واختتم المهاجم الدولي باسم مرسي أهداف الزمالك من ضربة جزاء تصدى لها ونفذها بنجاح في الدقيقه 69 من زمن اللقاء .

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 21 نقطه من 9 مبارايات ومتبقي له أربع مبارايات مؤجله فيما تجمد رصيد نادي الداخليه عند 9 نقاط محتلا به المركز الرابع عشر من جدول الترتيب العام للمسابقه .

أهداف مباراة الزمالك والداخليه فى الدورى المصر السبت 3/12/206 :


















التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *