التخطي إلى المحتوى
السيطرة على حريق مصنع “كريستال عصفور” شبرا دون خسائر بشرية
حريق مصنع كريستا عصفور

السيطرة على حريق شب في مصنع كريستال عصفور بشبرا الخيمة

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمصنع كريستال عصفور بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمَّ إخطار النيابة وأمرت بندب المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق وتحريات المباحث حول الواقعة. 

وتلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة، ودفعت قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد عماد عياد مدير إدارة الحماية المدنية فى القليوبية بـ 10سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة بقياده العقيد إبراهيم حسان رئيس وحده إطفاء شبرا الخيمة.

وتم السيطرة على الحريق، قبل امتداده إلى المنازل المجاورة للمصنع، وتولى النقيب محمد عبد السلام ضابط بوحده إطفاء شبرا عمليات التبريد، كما دفعت صحة القليوبية بـ 5 سيارات إسعاف لمكان الحادث تحسبا لأى طوارئ. 

وتبيَّن من المعاينة نشوب الحريق داخل عنبر الطلاء على مساحة 1000 متر مقسم إلى قسمين الأول لأعمال الطلاء والثاني لتخزين المواد الكيمائية المستخدمة في عمليات الطلاء، حيث التهمت النيران كميات كبيرة من المواد الكيميائية.

ونجحت القوات في السيطرة علي الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمَّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.