التخطي إلى المحتوى
بالفيديو :اتلتيكو مدريد يتعافي من دوامه النتائج الهزيله في الليجا.

ساؤول نيجويز ينقذ الاتلتي من سلسله الهزائم التي يتعرض لها فريقه:

تمكن اللاعب الاسباني ونجم فريق اتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز من ان يقود فريقه ليحقق فوزا مهم علي نادي لاس بالماس وتمكن من تسجيل هدف وحيد وبهذا الفوز ينقذ فريقه من سلسله النتائج الهزيله التي يتعرض لها الروخي بلانكوس.

وفي الجوله 16 من الليغا الاسبانيه شهدت فوز فياريال علي سبورتنغ خيخون بنتيجه 3/1 وتمكن من تحقيق الفوز في هذه الجوله ايضا ريال سوسيداد علي غرناطه بنتيجه 2/1.

وفي الجوله 16 استضاف اتلتيكو مدريد علي ملعب فيسنتي كالديرون نادي لاس بالماس وتمكن نادي اتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز علي نادي لاس بالماس بهدف وحيد سجله الشاب ساؤول نيجويز وبهذ الفوز الذي حققه اتلتيكو مدريد تمكن نادي العاصمه من رفع رصيده الي النقطه 29 في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء مبارايات الجوله 16 .

فيما توقف رصيد لاس بالماس عند النقطه 21 وذلك في المركز 10 من ترتييب الليجا الاسبانيه واستمرت المباراه في شوطها الاول بالتعادل السلبي الي ان تمكن اتلتيكو من التسجيل وذلك في الدقيقه 59 من المباراه .

وبالفوز الذي حققه ريال سوسيداد رفع  رصيده الي النقطه 29 في المركز الخامس وذلك بعدما تغلب علي مضيفه غرناطه بنتيجه 2/0 فيما يتوقف رصيد غرناطه عند النقطه 10في ترتيب المركز قبل الاخير من الليجا الاسبانيه.

الفيديو:

https://youtu.be/A-5ZXSQ45uw

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.