التخطي إلى المحتوى
وزارة القوى العاملة تعلن عن توفر 78 فرصة عمل براتب يصل إلى 1500 جنيه
وزير القوى العاملة

تبدأ مديرية القوي العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”، اعتباراً من الأحد المقبل، في قبول طلبات راغبي العمل على 78 فرصة عمل بشركتين، وحتي استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلي 1500 جنيه.

أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان، مشيرا إلي أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الاسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 50 عامل نظافة للعمل لدي شركة سيتي ستار للإدارة والإستشارات العقارية ، براتب 1500 جنيه والسن لا يتجاوز 40 سنة، بموهل متوسط.

وأضاف في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن الوظائف تتمثل أيضا في 28 فرصة عمل لدي شركة للمخبوزات بالتجمع الخامس تطلب بائع حلوي بمؤهل متوسط والراتب 1200 جنيه ، ومساعد شيف بمؤهل متوسط والراتب 1300 جنيه ، ومدير محل مؤهل فوق المتوسط أو عالي، والراتب حسب المقابلة ، والعمل بمصنع الشركة بالتجمع الأول منطقة الـ 1000 مصنع ، وبالنسبة للعاملين بفروع الشركة يصرف بدل انتقال قدره 400 جنيه .

وأشار”سعفان” إلي أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من الأحد المقبل وحتي استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا، وذلك بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .

 
 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.