التخطي إلى المحتوى
أسرار يجب أن تعرفها عن زوجتك !
أسرار يجب أن تعرفها عن زوجتك !

أسرار يجب أن تعرفها عن زوجتك !

المرأه كائن صعب الفهم الى حد ما .. وما يجعلها كذلك ان كل النساء مختلفات . لكي يستطيع الرجل فهمها فأنه يلجأ كثيرا الى أخذ المشوره من أصدقائه ومعارفه . أحيانا تكون فكره سديده واحيانا تكون فكره خاطئه لجهلهم ببعض أسرار المرأة.

1- المرأه تحب أن تشعر أنها مميزه :

تريد أن تشعر أن زوجها يفكر فيها ويرغب في اسعادها ويهتم بها . وهذا الامرليس بالصعوبه التي يتخيلها الرجل , يكفي رساله قصيره وانت في العمل , الاهتمام بمشاعرها عندما تكون حزينه , قبله حانيه عند وصولك المنزل .

2- المرأه تحب أن يستمع اليها زوجها ويحترم أفكارها :

عندما يستمع الزوج الى زوجته فإنها تقدر ذلك جدا ويقوي الروابط بينهم الى اقصي درجة . ليس المهم موافقه الرجل لكل ما تقوله المرأه ولكن الاهم هو الاستماع لكل ما تقول سواء كان اقتراح او قصه او شكوى .

3- المرأه تحب أن تسمع دائما الحقيقة من زوجها :

عندما تشعر المرأه أن زوجها لا يقول الحقيقه .. فإن سيل من الشكوك تتسرب اليها ويكون من الصعب اقناعها بعد ذلك .. يجب أن تكون صريح مادام تحب زوجتك وترغب في الاستقرار والحب .

4- المساعده في أعمال المنزل أو رعاية الطفل :

 المرأه دائما تحتاج الى المساعده ..الابحاث اكدت ان الرجال الذين يساعدون زوجاتهم في المنزل ورعاية الاطفال يحظون بحياه جنسية سعيده كنوع من المكافأه .. وذلك لان هذه المساعده تزيد من طاقة المرأه وتقديرها لشريكها .

5- المرأه كائن حساس جدا للنقد :

 فهم المرأه يتطلب ايجاد طرق للتحدث عن الشكوى لا تؤثر أبدا على حساسية المرأه .

6- عقل المرأه يحتاج فتره أطول ليعود من اثار الخلاف السابق :

المرأه لاتنسى القسوه او الخلاف بسهوله .. انما يستلزم منها وقت أطول مما يأخذه الرجل . معرفة ذلك يفيد في فهم المرأه وتقدير طبيعتها والصبر على هذا السلوك .

7- المرأه تحب الرجل الذي يبوح بتفاصيل حياته :

 المرأه تحب ان تعرف كل تفاصيل زوجها . ليس للتحكم او النقد انما تريد ان تشعر بارتباطها الشديد بزوجها .

8- المرأه لاتحب الرجل أن يملى عليها النصيحه الا اذا طلبت هي ذلك !

 يقول البحث أن المرأه تحب ان تكون حرة التفكير والاختيار تحب أن تشعر بان زوجها في جانبها وداعما لها دون ان يوجهها او يقدم لها النصح .

9- عندما يكون هناك مشكله او عدم اتفاق .. تحب المرأه ان تتحدث عنه :

 ذلك يشعرها بالقرب بينها وبين زوجها . وهذا معروف انه يناقض طبيعة الرجل الذي يميل الى انهاء المشكله فورا .. ولكن يجب ان تعرف عزيزي الرجل ان الاستماع لزوجتك والحوار معها هو أمر مهم جدا .

10- المرأه تحب الرجل أن ينظر اليها عندما تتحدث :

 المرأه تظن ان الرجل لا يسمعها اذا كان لا ينظر لها ..قد يكون هذا الاعتقاد غريب بالنسبه لك لكنه حقيقي .. كلما تنظر اليها وهي تتحدث كلما تحترم وتقدر ذلك المرأه .. ” معلش خليها عليك ” ل نتمني أن يساعد ذلك في زياده الاحتواء وقلة المشاكل الزوجيه وتفاهم الاسره العربيه .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.