التخطي إلى المحتوى
اسعار ومواصفات سيارة مرسيدس اي كلاس E-Class 2017

نظرة عامة عن مرسيدس

مرسيدس ؛ احدى العلامات المميزة التي برزت في عالم السيارة باحرف من نور ، واستكمالا لهذه المسيرة التي تدعو للفخر ، قدمت شركة مرسيدس الالمانية الجيل الخامس من سيارة اي كلاس  ، وذلك خلال فاعليات معرض ديترويت للسيارات 2016 .

حيث زوّدت سيارة المجموعة الجديدة من مرسيدس اي كلاس 20017 بعدد كبير من الأنظمة الجديدة المبتكرة التي تساعد السائق بشكل كبير اثناء القيادة وتحافظ على سلامة قائدها وركابها بالإضافة إلى الانظمة  الترفيهيه والمعلوماتية المتطورة ، فضلا عن المجموعة الكبيرة من المحركات الجديدة التي زودت به هذه الفئة .

التصميم الخارجي لسيارات مرسيدس  اي كلاس 2017

جاء الجيل الخامس من سيارات مرسيدس E-Class بأبعاد جديدة نسبيا، حيث جاءت بزيادات نسبيه في الطول والعرض ، وعن التصميم الامامي لهذه السيارة ، فجاء الاضواء الامامية تعمل بتقنية LED  ، كما حصلت السيارة على غطاء محرك طويل نسبياً ، هذا بالاضافة الى العجلات الأكثر عرضا ، فضلا عن اللمسات التصميمية البارزة ، بتصميم مشاله الى حد كبير السيارات الكوبيه، بالطبع لم تخلو من الاطار المعدني المميز فوق النوافذ .

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، فجاء التصميم الخلفي لهذه السيارة بواجهة أنيقة مع زوج من المصابيح الأفقية في كل ضوء والتي تعمل بتقنية LED ، حيث يمكننا القول ان التصميم الخلفي لهذه السيارة يتميز بلمسات من الاناقة مع خطوط من مادة الكروم في منتصف التصميم الخلفي لها وفوهات عادم مغطاة بمادة الكروم اللامع على جانبي الصادم الخلفي .

التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس اي كلاس 2017

جاءت المقصورة الداخلية لسيارات هذه الفئة من مرسيدس مختلفة بشكل كامل عن الجيل السابق ، حيث تمتعت سيارات هذه الفئة برحابة في التصميم مع لمسات من الفخامة الفخامة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، وكان ابرز ما يميز مقصورة هذه السيارة هي شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي للسيارة (هيد اب ديسبلاي)، كما زودت المقصورة الداخلية لسيارات مرسيدس اي كلاس الجديدة بشكل كبير مع الهواتف الذكية.

حيث أصبح بإمكان أي شخص يمتلك هذه السيارة  أن يقوم بفتح السيارة وإغلاقها عبر الهاتف ، هذا بالاضافة الى امكانية شحن الهاتف بصورة لاسلكية داخل هذه السيارة أثناء القيادة، وليس هذا فحسب بل ايضا زودت هذه السيارة بامكانية الاصطفاف في الممكان المخصص لها واخراجها باستخدام الهاتف على مسافة بعيده من السيارة .

أنظمة الأمان والسلامة المزودة بها سيارات اي كلاس 2017

زودت هذه السيارة  بالعديد من انظمة السلامة والامان التي توفرها لقتنيها ، لذلك فوصفها البعض بانها  هي أذكى سيارة في العالم ضمن فئتها ، وكان من ابرز انظمة الامان التي زودت به هذه السيارة  هي :حيث زودت بنظام المساعدة على الكبح والتحذير من الاصطدامات الأمامية ، ونظام المحافظة على المسار وكشف النقطة العمياء ، هذا بالاضافة الى نظام الاتصال بين السيارات للتحذير من العقبات والحوادث على الطريق.

أسعار مرسيدس اي كلاس E-Class 2017 في الخليج والدول الأوروبية ومصر : 

توجد السيارة باربع فئات هي كالتالي :

  • يبلغ سعر السيارة مرسيدس E200 2017  حوالى من 53,100 دولار أمريكي (199,100 ريال سعودي) بما يعادل 955.800 ألف جنيه مصري
  • كما يبلغ سعر السيارة مرسيدس E250 2017  حوالي من 55 ألف دولار أمريكي (206,250 ريال سعودي) بما يعادل 990.000 ألف جنيه مصري
  • أما عن سعر السيارة مرسيدس E300 2017 يبدأ من 64,400 دولار أمريكي (241,500 ريال سعودي) بما يعادل 1.159.200 ألف جنيه مصري
  • وسعر السيارة مرسيدس E400 4Matic 2017 يبدأ من 74,600 دولار أمريكي (279,750 ريال سعودي) بما يعادل 1.342.800 ألف جنيه مصري

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *