التخطي إلى المحتوى
حـريق بمزرعة دواجن بالفيوم يقضى على 2500 كتكوت
حريق بمزرعة دواجن بالفيوم

نفوق 2500 كتكوت إثر اندلاع حـريق داخل مزرعة دواجن بالفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حـريق شب بمزرعة دواجن، بقرية كفر عبود الطحاوى الجديدة، بمركز أبشواى، أسفر عن نفوق 2500 كتكوت، وتلف نصف طن من علف الدواجن، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت الحماية المدنية بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حـريق بمزرعة دواجن، بقرية كفر عبود الطحاوى الجديدة، بمركز أبشواى، وانتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق.

حريق مزرعة بالفيوم

الحريق نتيجة ماس كهربائى ولا وفيات أو إصابات بشرية

تبين نشوب الحريق بمزرعة دواجن مساحتها قرابة 300 متر، بقرية كفر عبود الطحاوى الجديدة، ملك المواطن أحمد محمد عبد المعطى دون حدوث إصابات بشرية أو وفيات، حيث أسفر الحريق عن نفوق 2500 كتكوت، وتلف نصف طن علف دواجن، وقال محمد علي “32 سنة”، عامل بالمزرعة، أن نشوب الحريق، نتيجة ماس كهربائى، ولم يتهم أحد بالتسبب فى حدوثه.

المعمل الجنائى سيحدد السبب والنيابة ستتولى التحقيق

تم تكليف المعمل الجنائى بالإنتقال والمعاينة لمكان الحريق، للوقوف على سببه، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 5249 لسنة 2016م، إداري مركز أبشواى، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مشروع تربية الدواجن فى الفيوم

تشتهر الفيوم بأنها أكثر محافظات الجمهورية تربيةً للدواجن، لكن طرق تربيتها تسبب العديد من الخسائر للمحافظة ولمصر بصفة عامة، كما وجدت جمعية اتحاد مربى ومنتجي الدواجن بالمحافظة، مما جعلها تصمم مشروعا قوميا لتنمية الثروة الداجنة بالفيوم، وقدمت الجمعية مشروعها للمحافظة على أنها شركة مساهمة، حتى تتم الموافقة عليه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.