التخطي إلى المحتوى
“فينغر” : هدف “جيرو” في مرمى فريق “كريستال بالاس” عظيم
أرسين فينغر

“فينغر” يصف هدف مهاجمه “أوليفية جيرو” فى مرمى “كريستال بالاس” بالهدف العظيم :

وصف الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الهدف الذي سجله مهاجم الفريق الكروي الفرنسي أوليفيه جيرو في مرمى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريمرليغ) بـ”الهدف العظيم”.

وفي تصريحات صحفية نقلتها “سكاي سبورت”، قال فينغر “جيرو مميز جدًا أمام المرمى لكن لم يسبق لي أن شاهدته يسجل مثل هذا الهدف، لقد جاء الهدف من هجمة مرتدة رائعة بسرعة مميزة، وكانت ردة فعل جيرو بمثابة المفاجأة للجميع وذلك ما يجعل الهدف عظيمًا”.

جيرو حول الهدف إلى فن !

وأضاف “فينغر” :”جيرو قام بتحويل هذا الهدف إلى فن بسبب جمال التحرك، إنه واحد من أفضل 5 أهداف سجلت خلال فترتي مع أرسنال”.

واختتم فينغر تصريحاته بالقول ” نحن لدينا الآن في هذه اللحظة القوة والسلطة ورد الفعل العقلي”.

أرسنال ينتزع النقاط الثلاث :

انتزع فريق أرسنال، في وقت سابق، ثلاث نقاط غالية بالفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم الـ”بريمرليغ”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 40 نقطة لينتزع المركز الثالث من توتنهام، وبفارق تسع نقاط عن تشيلسي المتصدر، وثلاث نقاط عن ليفربول الوصيف، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزى :

ويأتي فريق “تشيلسي” فى مقدمة الترتيب بمجموع 49 نقطة من 19 مباراة لتسبق بذلك أقرب منافسيه “ليفربول” الذي يأتي فى وصافة البريمرليغ بمجموع نقاط 44 نقطة من 20 مباراة.

و يأتى فى المركز الثالث فريق “مانشستر سيتى” ببجموع 42 نقطة تحصل عليها فى 20 مباراة، ويليه فى الترتيب الكبير “أرسنال” ب40 نقطة من 19 مباراة.

أما عن “توتنهام” فهو فى المركز الخامس حاليا بنقاطه ال39 من مبارياته ال19 الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *