التخطي إلى المحتوى
مواصفات ومميزات هاتف اتش تي سي ديزاير 626 – 16 جيجا, الجيل الرابع

المقدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,ايها الساده الكرام بعدالتحيه والاحترام حيث وانه من خلال موقعنا الرائع والمدهش والذى لديه من الامكانيات والتقنيات الرائع والنادرة الوجود على مختلف شبكات الانترنت الا وهو ست ستات  .

وحيث نقدم لكم من خلال هذا الموقع الرائع الكثير من المعلومات عن الهواتف المحمول الذكيه والاكثر من مدهشه لكل محبى الهواتف المحمول حيث وانه يقدم لكم مجموعه من افضل الهواتف والتى لديها من التقنيات والجوده العاليه التى تجعلها لديها القدره على المنافسه فى الاسواق المحليه والعالميه.

كما وياتيكم هذا الموضوع من ضمن سلسلة هواتف htc الاكثر من الرائع وسوف نوافيكم الان بادق تفاصيل هذا الهاتف الرائع.

الوصف

يأتيك هاتف اتش تى سى ديزاير الرائع بلونه الابيض والاكثر من رائع والملفت للنظر بكل تاكيد .

كما وانه يمتلك تصميم اكثر من رائع ومدهش بكل تاكيد حيث تاتيك جوانب وحواف هذا الهاتف منحنيه بدقه حيت ياتيك بابعاد رائعه جدا وهى * 70.9 * 8.19 ملم.كما وان هذا الهاتف ياتيك بشاشة سوبر ال سى دى 5انش الرائعه والمدهشه بالطبع حيث تجعلك تشاهد افضل البرامج والفديوهات وكانها فى الحياه الواقعيه.والتى سوف تمتعك بمشاهدت كل ماتود من جميع التطبيقات بدقه متميزه.

كما وياتيك هذا الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 210 رباعي النواة والذى من خلالها تستطيع توفير الطاقه المناسبه والمدهشه والتى تجعل يعمل هاتفك يعمل بدون اى عطل وباقصى سرعه ممكنه.

كما وان هذا الهاتف ياتيك مزود بذاكرة تخزين داخليه شاسعه جدا تصل حوالى الى 16 جيجابايت والتى من خلالها تستطيع الحفاظ على كل ماتود الحفاظ عليه من البرامج والتطبيقات وجميع الوثائق الخاصه بك بكل سهولة ويسر ممكن وباقصى سرعه.

كما وان هذا الهاتف مزود بكاميرا اماميه بدقة 5ميجابكسل واخرى خلفيه بدقة8ميجابكسل وهذه الكاميرات مزوده بتقنيات الفلاش الرائعه والاكثر من مدهشه والتى تمكنك من خلالها الحصول على افضل صور وتكون هذه الصور بتقنيات اتش دى وتكون خاليه من التشويش وناصعة البياض ومشرقه وقريبه من الواقع.

وعلاوة على ذلك ايضا,تتيح لك خاصية الفلاش التقاط افضل السيلفى مع الاصدقاء والاهل خلال اوقات السعاده الى تقضيها بهذا الهاتف الرائع.كما وان هذا الهاتف مزود ب واى فاى والتى من خلالها تستطيع الاتصال بالانترنت والتواصل مع اى شخص فى اى مكان فى العالم.

المميزات الرئيسية

الجيل الرابع الشاشة 5 بوسة اتش دى

رباعى النواة 1.1 جيجاهيرتز كوالكم سناب دراجون 210

1.5 جيجابايت رام

المساحة 16 جيجابايت

البطارية 2000 mah

كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

نظام التشغيل اندرويد
نسخة البلوتوث4.1  اللون ابيض

تفاصيل غايه فى الروعه والجمال

كماوياتيك هذا الهاتف الرائع مزود بشاشة سوبر ال سى دى 5 انش الاكثر من رائعه والتى من خلالها تستطيع مشاهدت كل ماتود الاستمتاع اليه من البرامج والافلام على هذه الشاشه ويمكنك ايضا الاعتما عليها لكى تستطيع الحصول على عرض بصرى ولا فى الخيال.

كما وانه مزود بكاميراتين احدهما اماميه بدقة 5ميجابكسل والاخرى خلفيه بدقة 8ميجابكسل وتستطيع من خلال هذه الكاميرات الحصول على الصور المشرقه وناصعة البياض والجمال مهما كانت ظروف الاضاءه من حولك سواء كانت معتمه اوحتى خافته.

ويمكنك االاعتماد على احدهما لكى تستطيع من خلالها الحصول على الصور الرائعه بدقة تصل حوالى الى 730 بكسل.

كما وان هذا الهاتف مزود بنظام اندرويد بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 210 رباعي النواة،ومن خلاله يتوفر لدى هاتفك الطاقه المناسبه جدا للعمل عليه من خلال هذا المعالج الرائع بكل تاكيد.

خادم لصاحبه

كما ويأتيك هذا الهاتف الرائع بكل تاكيد بذاكرة تخزين داخليه تصل الى 16 جيجا حيث ومن خلال هذه الذاكره يمكنك حفظ كل ماتشاء من الفديوهات والتطبيقات وجميع الوثائق الخاصه بك دون اى مشكله ممكنه وفى حالة ان لم تكون هذه الذاكره كافيه يمكنك العمل على توسيعه الى حوالى 200جيجا.

كما وانه من خلال نظام الشغيل اندرويد رباعى النواه يستطيع ان يجعل هاتفك مفعم بالطاقه الكامله طوال الوقت ويجعلك تستطيع انجاز مهامك بكل سهول ويسر وباقصى سرعه.

بطاريه ذاتها كفاءه عاليه

كما وياتيك هذا الهاتف بطاريه شاسعه جدا دقتها2000 مللى امبير.حيث ومن خلالها يمكنك استخدام هاتفك طوال اليوم بدون ضعف فى العمل حيث ومن خلالها تجعل هاتفك مدعم بالطاقه والحيويه لمده قد تصل الى حوالى 18 ساعه يوميا وتستطيع شحنها فى حوالى 20 دقيقه تقريبا.

ولمعرفة المزيد حول هذا الهاتف من حيث البيع والشراء الرجاء الذهاب الى سوق كوم


عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *