التخطي إلى المحتوى
مواصفات وأسعار سيارة كيا كادينزا 2017

منذ أشهر قليلة تم الكشف بصورة رسمية عن الجيل الثاني من السيارة الكورية كيا كادينزا  وذلك أثناء فاعليات معرض نيويورك للسيارات الذي تم عقده خلال شهر مارس الماضي . الأمر الذي ادخل السرور على قلوب الكثيرين من محبي السيارات الكورية ، وذلك بعد النجاحات الهائلة التي حققتاه طرازات شركة كيا الكورية في الأسواق العربية والخليجية .

اليوم موعدكم في موقعنا ” ست الستات ” مع أحدث ابتكارات هذه العملاقة الكورية كيا بين فئات السيارات السيدان ، أنها السيارة كيا كادينزا موديل  2017 ، وما ستحمل هذه السيارة من مفاجئات لمحبيها حول العالم . اذا كنت من محبي السيارات الكورية ، والتي استطاعت ان تجمع ما بين العملية والفخامة معاً ، عليك قراءة السطور التالية .

التصميم الخارجي للسيارة كيا كادينزا موديل  2017  :

وعن الشكل الخارجي للسيارة كيا كاينزا 2017 ، فاول ما يلفت النظر اليها هو حجم هذه السيارة الذي جاء أكبر نسبياً من التصميمات السابقة ، حيث حصلت هذه السيارة على باقة من التحديثات التي يغلب عليها الطابع الشرس ذو اللمسات الرياضية ، بداية من شكل المصابيح الأمامية الذي زودت به هذه السيارة  والشبك الامامي لها ذو التصميم الحاد المتخذ الشكل النصف دائري ويتخللها عدد من القضبان المطلية بمادة الكروم اللامع ، كما اطلق على هذا التصميم اسم ”  شبك انف النمر “

أما عن المصابيح الأمامية فجاءت مسحوبة الى الخلف بشكل مميز باتجاه جوانب السيارة ، بالطبع لم تخلو المصابيح الامامية لهذه السيارة من تقنية الاضاءة النهارية LED  ، أما عن المصد الامامي لهذه السيارة ، فجاء بتصميم أكبر حجماً ، هذا بالأضافة الى المصابيح الضبابية العالية الجودة وذو الحجم الأكبر والكثافة الأعلى.

كما تمتعت هذه السيارة بمجموعة من الخطوط الإنسابية التي زادت من أناقة التصميم الخارجي للسيارة وفخامتها، وامتدت هذه الخطوط حتى جوانب السيارة .

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، لم يمكننا القول أن الجهة الخلفية لهذه السيارة قد حصلت على تحديثات حادة وقوية ، إنما مازالت تتمتع بنفس الشكل الخلفي لها مع المصابيح الخلفية المسحوبة باتجاه الجوانب الخارجية للسيارة ، كما تمتعت أيضا بتقنية LED  ، فضلاً عن المصد الخلفي لها الذي جاء بتصميم أعرض نسبياً مزوداً بفتحتين لخروج العادم .

التصميم الداخلي لسيارة كيا كادينزا  موديل 2017 : 

مع زيادة عرض السيارة ازداد عرض تابلوه السيارة  مع بعض التعديلات البسيطة في تصميم الفتحات الخاصة بالمكيف الموجودة على أطراف التابلوه ، حتى أصبحت أكبر حجماً ، غير ذلك لا يوجد أي تحديثات تذكر على التصميم الداخلي لهذه السيارة.

قوة المحرك والأداء لسيارة كيا كادينزا  موديل 2017 : 

أما عن المواصفات الفنية وقوة الأداء للسيارة كادينزا الجديدة ، فقد تمتعت هذه السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات على المحرك المكون من 6 اسطوانات V6  وذو سعة لترية تبلغ 3.3 لتر مما يمنحها القدرة على يوليد قوة 290 حصان، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات.

أسعار سيارة كيا كادينزا  موديل 2017 :

تتوفر السيارة  كيا كادينزا 2017 موديل  بثلاث فئات بأسعار مختلفة في السعودية ومصر  :

  • جاء سعر الفئة الأقل من هذه السيارة بأسعار تبدأ من كيا كادينزا 2017  من 91,500 ريال سعودي اي ما يعادل 24,399 دولار أمريكي وهو ما يعادل 440.000 جنيه مصري.

  • أما عن الفئة الوسطى من هذه السيارة فيبلغ سعرها حوالي  117,200 ريال سعودي أي ما يعادل  31,252 دولار أمريكي وهو ما يعادل 562.000 جنيه مصري.

  • أما عن سعر الفئة العليا من السيارة كيا كادينزا 2017 فيبدأ من 136 ألف ريال سعودي  اي ما يعادل 36,265 دولار أمريكي وهو ما يعادل 652.000 جنيه مصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *