التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواصفات وسعر وموعد الاعلان عن هاتف سامسونج جلاكسى أس 8 ( samsung galaxy s8 )
سامسونج جلاكسى أس 8









شركة سامسونج ستعطي لمحة عن هاتف سامسونج جلاكسى أس 8 ( samsung galaxy s8 ) في معرض MWC 2017

في 26 من شهر فبراير المقبل سيقام معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017، ومن المنتظر أن تشارك مجموعة سامسونج الكورية في هذا المعرض الكبير.

وبعد إعلان شركة سامسونج عن المشاركة بشكل رسمي في المعرض، من المقرر أن تكشف الشركة عن الجهاز اللوحي  Galaxy Tap S3، اضافة إلى تداول أخبار تفيد بإن شركة سامسونج ستقوم بإعطاء لمحة عن هاتف سامسونج جلاكسى أس 8 ( samsung galaxy s8 ) خلال المؤتمر الذي ستعقده الشركة، حيث تقول الانباء انها ستعرض فيديو لا يزيد عن دقيقة ستعرض فيه بعض اللقطات السريعه لتصميم الهاتف.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسى أس 8 ( samsung galaxy s8 )

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار والتسريبات التي تتحدث وتكشف عن مواصفات هاتف سامسونج جلاكسى أس 8 ( samsung galaxy s8 )

الا أن  المسرب الأمريكي الشهير “evleaks” والموثوق به قام بالكشف عن صور أقرب للحقيقة للهاتف كما قام المسرب بالكسف عن سعر ومواصفات الهاتف المنتظر

هذا وقد أفاد التقرير المسرب بأن  الهاتف سيأتي في نسختين جالاكسي اس 8 و جلاكسي S8 بلس، الأول سيأتي بشاشة بمقاس 5.8 بوص، أما الهاتف الثاني سيكون بشاشة أكبر بمقاس 6.2 بوصة

وتتميز كلا الشاشتين بأنهما مزودتان بشاشة من نوع سوبر أموليد ” AMOLED” قابلة للانحناء من الطرفين بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9 حساسة للضغط مشابهة لتقنية 3D Touch الموجودة فى أجهزة أبل الحديثة .

أما عن سعة البطارية؛ فالنسبة لهاتف جلاكسي اس 8 ذو الشاشة الصغيرة 5.8 بوصة ستكون بطاريته ذات سعة 3000 مللي أمبير / ساعة، أما هاتف جلاكسي S8 بلس ذو الشاشة الكبيرة 6.8 بوصة؛ ستكون بطاريته ذات سعة 3500 مللي أمبير / ساعة.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي؛ فيتمتع كلا الهاتفين بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال مركز البطاقة الخارجية “MicroSD”.

ويتمتع هاتف جلاكسي اس 8 بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة العدسة 1.7، فيما تكون الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل فتحة العدسة 1.7 مع قارئ لقزحية العين، بالإضافة إلي مستشعر بصمات الأصابع بجوار الكاميرا فى الخلف.

كما يوجد منفذ USB Type C بالأسفل، أيضاً يوجد منفذ سماعات 3.5 مللى متر.

أما عن نظام التشغيل فسوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا مع المساعد الرقمي Bixby.

موعد الإعلان الرسمي و سعر الهاتف :

كشف التقرير المسرب أن الإعلان الرسمى عن موعد إصدار الهاتف سيكون فى حدث خاص في مدينة نيويورك الأمريكية 24 مارس المقبل. ولكن الهاتف سيكون متوافر للشراء يوم 21 إبريل المقبل.

أما عن سعر الهاتف فستكون النسخة الأصغر ب 799 يورو، بينما تكون النسخة الأكبر ب 899 يورو.









التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *