التخطي إلى المحتوى
أفكار بسيطة وسهلة تجعل زواجك سعيد ومفعم بالحيوية
كيف تجعلى زواجك سعيد؟

هل من الممكن أن يكون زواجك سعيد ؟

تخيلي أن هناك أشياء بسيطة تستطيعين بكل سهولة أن تمارسيها يومياً لجعل زواجك سعيد ! هل ستتأخرين حقاً فى تجريبها؟

بالطبع الزوجة العاقلة هى التى تساعد زوجها فى الحياة، بينما الزوجة الأبرع والأمهر والأفضل على الإطلاق هى التى تجعل نفسها وزوجها سعداء فى الحياة.

وفى هذا المقال يقدم لكى موقع : جريدة ست الستات الكثير من الإقتراحات اليسيرة التى تجعل زواجك سعيد.

امسكى يد زوجك !

امسكى يد زوجك بتلقائيه وبكثرة فذلك أحرى أن يكون الزواج سعيداً ! امسكيها أثناء متابعة برنامجكم المفضل على التلفاز، وأثناء جلوسكما على مائدة الطعام.

فالتواصل الجسدي هام جدا فى تعزيز المشاعر الحسنة بين الزوجين، وكذلك فى تعزيز لغة الحب والتفاهم بينهم، فالقبلة والحضن وغيرها من التصرفات السهلة من حيث الأداء لها تأثير أكبر من أن تتخيليه إذا واظبتى عليهم يومياً.

انتشلي زوجك من وسط المشكلة !

هل جربتي وسط أى شجار بينكى وبين زوجكي أن تمسكي بيديه؟ بدون أى مقدمات، اجلسي بجانبه وامسكي بيديه، وصدقيني نبرة الكلام ستتغير، وحدة ستقل!

في اليوم الذي يليه امسكي يديه وأنتما تلعبان مع صغيركما، هذه المواقف البسيطة والكثيرة فى حياتك اليومية ستغيرها تماماَ!

داعبي زوجك لتجعليه لا يستطيع الإبتعاد عنك !

معظم الرجال يحبون المداعبة، بل إنك لن تتوقعي كيف ستثير حركاتك البسيطة زوجك! إستخدمي قدمك في مداعبة قدمه في أثناء الجلوس.

مرري قدمك على قدمه لفترة من الوقت، وانظري ماذا سيحدث. يفضل أيضًا أن تعتني بمظهر قدميك دائمًا، لأنها تكون مثيرة جدًا لزوجك.

هل تنامي بشكل جيد ؟

تأكدي من حصولك على قسط كافٍ من النوم والراحة، فقلة النوم تعني قلة الرغبة الجنسية وقلة النشاط، وبالتالي فتور العلاقة الحميمة.

اهتمى بوزنك وبمظهرك :

كل الرجال تحب القوام الجيد والمظهر الجذاب، لذا عليك ألا تبخلى على نفسك وزوجك بمظهر جذاب وقوام فاتن.

فليبقى الهاتف خارج غرفة النوم !

 لا تستخدمي الهاتف المحمول في السرير، لأنه يعطي إنطباعًا عاماً للزوج بأنكِ لا تولي أهمية للعلاقة بينك وبينه، بل إجعلي قبل النوم وقتًا لكما معًا تتحدثا فيه عن أي شيء، حتى لو لم تمارسا العلاقة الحميمة.

هل يزور أطفالك جدتهم بشكل كافى ؟ 😀

اتركي أطفالك لدى جدتهم أو أحد أقاربك بين الحين والآخر، خاصةً لو لاحظتى بأن زوجك لا يرغب في العلاقة الحميمة كثيرًا مثل السابق، ولك لأن السبب قد يكون شعوره بأنكِ لم تعودي تهتمي به وأصبح اهتمامك بأطفالك فقط.

ملابسك :

اشتري من وقت لآخر ملابس داخلية جديدة ومثيرة، لأنها ستعيد إليكِ الرغبة الجامحة لممارسة العلاقة بقوة مع زوجك.

الإستحمام معاَ :

بالطبع الإستحمام شئ ممتع ومفيد، إلا أن إستحمامك مع زوجك له مذاق خاص وهو أكثر ما يثير الزوجين، فتدفق المياه على الجسم يعمل على الاسترخاء وزيادة الرغبة لدى الطرفين، خاصة أنه لا يحتاج إلى استعدادات خاصة.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *