التخطي إلى المحتوى
متابعة الدورى المصرى : اهداف مباريات اليوم الثاني للجولة 13 بالدوري المصري والاهداف بالفديو

الأهلي ينفرد بالصداره صحوة الانتاج الحربي تعادل في الديربي البترولي عودة المصري إلي المربع الذهبي ،،، أبرز ما جاء في مباريات اليوم الثاني للجولة 13 بالدوري المصري

الأهلي × مصر المقاصه

تمكن فريق النادي الأهلي من الانفراد بالصداره والتحليق منفردا بعد الفوز على نادي مصر المقاصه بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقه 22 من زمن الشوط الأول  من ضربة جزاء مثيرة للجدل” .

وجاء اللقاء متكافيء إلى حد كبير في الشوط الاول من المباراه وكان سجال ما بين الفريقين من حيث الاستحواذ على المباراه ولم يظهر أصحاب المهارات بشكل كبير إلى أن احتسب الحكم ابراهيم نور الدين ضربة جزاء مثيرة للجدلتقدم بها النادي الأهلي في الشوط الأول .

وجاء الشوط الثاني مثيرا في أحداثه حيث بدأ الفريقين في التحرر والهجوم وكان مجريات الشوط الثاني سجال ما بين الفريقين حيث أهدر جونيور أجاي ومروان محسن مهاجمي الأهلي فرصتين خطيرتين على مرمى نادي مصر المقاصه.

في حين أضاع المهاجم الغاني نانا بوكو فرصه خطيره ولكن لم يسجلها في مرمى النادي الأهلي وجاءت أخر الدقائق بالإثاره حيث طرد الحكم ابراهيم نور الدين المدافع الأيمن لنادي مصر المقاصه حسين الشحات بعدما احتسب الحكم الدولي مخالفة على اللاعب بداعي التحايل على الحكم وبعدها وفي اخر دقائق المباراه احتسب الحكم الدولي ضربة جزاء لنادي مصر المقاصه ونفذها اللاعب أحمد الشيخ المعار من النادي الأهلي ولكن قام الحارس شريف إكرامي بالتصدي لها وإنقاذ مرماه من هدف محقق .

وبهذا الانتصار غرد النادي الأهلي وحيدا في الصداره بواقع 35 نقطه يتصدر بها جدول الترتيب فيما تجمد رصيد نادي مصر المقاصه عند 28 نقطه في المركز الثاني

الشرقيه × الانتاج الحربي

واصل فريق الانتاج الحربي صحوته مع المدير الفني القدير الكابتن شوقي غريب حيث استطاع الفوز على نادي الشرقيه في ملعب بنها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزهم أحمد مجدي في الدقيقه 33 واللاعب وليد حسن في الدقيقه 90 وبعدها اختتم المهاجم صلاح أمين أهداف اللقاء في الدقيقه الاخيره 95 من عمر المباراه

وبهذا الفوز صعد فريق الانتاج الحربي إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطه بينما تجمد رصيد الشرقيه عند 7 نقاط في المركز السادس عشر .

انبي × بتروجيت

تعادل مخيب للآمال سواء لنادي انبي أو بتروجيت والذي لا يخدم أيا من الفريقين في جدول المسابقه حيث كان من المتوقع في هذا الديربي البترولي لقاء أكثر سخونه وإثاره ولكن جاء اللقاء متوسط المستوى وكان فيه من التكافئ الشئ الكبير .

وبهذا التعادل تقاسم الفريقين نقاط المباراه واصبح رصيد انبي 12 نقطه في المركز الثالث عشر وارتفع رصيد بتروجيت إلى 24 نقطه في المركز الخامس .

المصري  × أسوان

نجح فريق النادي المصري بقيادة العميد حسام حسن إلى الوصول للمربع الذهبي لأول مره هذا الموسم بعد تقديم أداء متميز وممتع في الفتره الاخيره واصل بها انتصاراته المتتاليه في الفتره الاخيره ونجح المصري في الفوز بلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرز للمصري أحمد أيمن منصور وأحمد جمعه وهيرمان كواو في الدقائق 16 ، 59 ، 92 على التوالي بينما أحرز الهدف الوحيد لنادي أسوان اللاعب جيروم وايا في الدقيقه 84 من عمر المباراه .

وبهذا الانتصار صعد المصري للمركز الرابع برصيد 25 نقطه وتجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط يحتل بهم المركز قبل الاخير في جدول الترتيب لمسابقة الدوري .

أهداف المباريات

الاهلي 1 – 0 المقاصه

المصري 3 – 1  أسوان

انبي 1-1 بتروجيت

الانتاج الحربي 3 – 0 الشرقيه



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *