التخطي إلى المحتوى
الاهلي في مواجهه انبي ليغرد وحيدا في صدارة الدوري

سوف يواجه النادي الاهلي انبي في الجوله الخامسه عشر من الدوري المصري الممتاز علي ملعب بترو سبورت في مواجهه قويه يبحث من خلالها الفريقان علي نتائج تتحقق لهما من نتائج جيده.

ولعب انبي 14 مباره في هذا الموسم انتصر في ثلاث مباريات فقط فيماحقق تعادل في اربع مباريات وتلقي الهزيمه في 7 مباريات وفي المقابل قد حقق النادي الاهلي 12 انتصار استطاع من خلالها الانفراد بصداره الدوري وحقق التعادل في مبارتين فقط ولم يتعرض النادي الاهلي للخساره هذا الموسم.

انبي الذي يلعب علي ملعبه اذ حقق الفوز علي النادي الاهلي سوف يصبح رصيده ممن النقاط 16 نقطه وسوف يترتب علي ذلك ان يصل للمركز12 بينما لن يحدث اي تغيير في حاله الهزيمه والتعادل وسيقف انب عند المركز 13

اما بالنسبه للنادي الاهلي الذي يتصدر اللدوري المصري برصيد 38نقطه اذ حقق الفوز علي انبي اليوم سوف يصل للنقطه 41 والذ ي سوقف يمكن النادي الاهلي ان ينفرد بصداره الدوري العام بفارق 10 نقاط بعيد ا عن نادي مصر المقاصه الذي يحتل المركز الثاني وي حاله اذ تعادل النادي الاهلي سوف يصبح رصيده من النقاط 39 .

حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي لعب اما م انبي اربع مباريات واستطاع من خلالها المدير الفني  تحقيق الفوز في الاربع مباريات بالاضافه الي تحقيق الفوز عليه في كاس السوبر.

طارق العشري المدير الفني للنادي انبي والذي يمثل بالنسبه للنادي الاهلي مصدر قلق حيث عندما كان مدير فني للنادي حرس الحدود حرم النادي الاهلي من تحقيق بطولتين وهم كاس السوبر وكاس مصر بالاضافه الي نجاحه في اقصاء النادي الاهلي من بطوله  دوري ابطال افريقيا حينما كان مدربا للنادي اهلي طرابلس.

,وقد يتميز طارق العشري عن غيره من المدربين ان قد فاز علي النادي الاهلي عندما كان مديرا فنيا للنادي حرس الحدود وعندما كان مديرا فنيا للنادي انبي وعندما كان مديرا فنيا للنادي اهلي طرابلس ولم يستطيع تحقيق الفوز علي النادي الاهلي عندما كان مديرا فنيا للنادي المقاولين العرب.

النادي الاهلي اذا وصل للنقطه 41 سوق يستطيع تحطيم الرقم القياسي الذي حققه عام 2007/2006  وحيث ان النادي الاهلي في هذا الموسم قد وصل للنقطه 38 وذلك بعد مرور 15 جوله في هذا الموسم.

وفي موسم 2007/2006  الذي لم يتعرض فيه النادي الاهلي الي اي خساره قدتوقف مسلسل انتصارات النادي الاهلي علي يد النادي الاسماعيلي اللذي فاز علي النادي الاهلي 3/0  .

تقابل الفريقان في جيع البطولات 33 مره استطاع من خلالها النادي الاهلي ان يحقق الفوز علي النادي البترولي 23 مره بينما استطاع الفريق البترولي تحقيق الفوز علي النادي الاهلي 5 مرات  بينما تعادل الفريقان في 5 مبارايات.

استطاع النادي البترولي الي تحقيق كلين شيت امام امارد  الاحمر في اربع مباريات فقط اما بالنسبه للنادي الاهلي قد استطاع تحقيق كلين شيت امام النادي البترولي في 10 مبارايات وقد وصل عد الاهداف الذي قام بتسجيلها النادي البترولي (انبي) في شباك النادي الاهلي قد وصل عددهاالي 33 هدف  بينما تمكن النادي الاهلي من تسجيل 57 هدف في شباك النادي البترولي.

وقد يغيب عن مواجهه اليوم بالنسبه للنادي الاهلي سوف يغيب عن قائمه اليوم  علي معلول  واحمد حجازي  وجونيور اجاي للاصابه ومازال جون نطوي مستبعد للاسباب فنيه.

اما بالنسبه للنادي انبي سوف  يغيب عن المواجه عدد من اللاعبين ابرزهم عمر الحلواني ومحمد عبدالمنصف واحمد صبحي وابراهيم يحي وعلي فوزي ولاما كولين  واحمد يونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *